اشاعة: Resident Evil 2 ريميك ستصدر العام القادم و خلافات داخل كابكوم حول اللعبة..

ظهرت بعض الشائعات عبر منتدى Reddit اليوم مفادها ان لعبة Resident Evil 2 نسخة الريميك سيتم اطلاقها العام القادم 2018, التسريبات لم تحدد تاريخ محدد للاطلاق و لكن كون اللعبة تحت التطوير منذ اكثر من عام فمن المتوقع ان تصدر العام القادم و لكن ما كان يثير القلق هو بعض الخلافات التي دارت داخل شركة كابكوم حول بعض القضايا المتعلقة باللعبة و نتمنى ان يتم حال هذه الاشكاليات و ان لا تؤثر على عملية التطوير ابدا.

ايضا حسب التسريب فسوف يتم اعتماد منظور الشخص الثالث في اللعبة بدل منظور الشخص الاول كما هو الحال في Resident Evil 7 التي صدرت مؤخرا و قد يكون هذا القرار احد عناصر الاختلاف الذي حدث داخل شركة كابكوم.

نتمنى ان يتم الكشف في اقرب وقت عن موعد اطلاق اللعبة و اطفاء نارنا بعرض جديد يستعرض لنا اللعبة بمظهرها الجديد و الافكار الجديدة التي سيتم تطبيقها فيها و نتوقع ان يتم ذلك اما خلال حدث توزيع الجوائز لافضل الالعاب VGA او خلال حدث PSX الذي سيكون ايضا الشهر القادم.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button