اشاعة: Resident Evil 2 ريميك ستصدر العام القادم و خلافات داخل كابكوم حول اللعبة..

ظهرت بعض الشائعات عبر منتدى Reddit اليوم مفادها ان لعبة Resident Evil 2 نسخة الريميك سيتم اطلاقها العام القادم 2018, التسريبات لم تحدد تاريخ محدد للاطلاق و لكن كون اللعبة تحت التطوير منذ اكثر من عام فمن المتوقع ان تصدر العام القادم و لكن ما كان يثير القلق هو بعض الخلافات التي دارت داخل شركة كابكوم حول بعض القضايا المتعلقة باللعبة و نتمنى ان يتم حال هذه الاشكاليات و ان لا تؤثر على عملية التطوير ابدا.

ايضا حسب التسريب فسوف يتم اعتماد منظور الشخص الثالث في اللعبة بدل منظور الشخص الاول كما هو الحال في Resident Evil 7 التي صدرت مؤخرا و قد يكون هذا القرار احد عناصر الاختلاف الذي حدث داخل شركة كابكوم.

نتمنى ان يتم الكشف في اقرب وقت عن موعد اطلاق اللعبة و اطفاء نارنا بعرض جديد يستعرض لنا اللعبة بمظهرها الجديد و الافكار الجديدة التي سيتم تطبيقها فيها و نتوقع ان يتم ذلك اما خلال حدث توزيع الجوائز لافضل الالعاب VGA او خلال حدث PSX الذي سيكون ايضا الشهر القادم.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock