مادس ميكلسون: لا يوجد الجيد و السيء في لعبة Death Stranding, اليكم كيف ستسير الاحداث !

الكثير من التفاصيل الجديدة التي بدات تطفوا على السطح بعد حدثي TGA و PSX حول لعبة كوجيما القادمة Death Stranding و لكن اهم ما حصلنا عليه من تفاصيل هو ما جاء على لسان مادس ميكلسون الذي سيتولى دور احد شخصيات اللعبة و يبدو انه سيكون شخصية عدائية و لكن مادس علق على هذا الامر قائلا انه لا يوجد الجيد و السيء في اللعبة كما هو معروف في العاب الفيديو الاخرى حيث سيكون الامر مختلف بشكل كبير.

و اضاف مادس ان الامر يكمن في التحديات التي ستواجهها في اللعبة حيث ستتحكم بجميع هذه الشخصيات من اجل ان تنجز بعض المهمات و سيكون هناك تغيرات دراماتيكية في احداث اللعبة حيث سيكون بعض هذه الشخصيات مساند لك ولكن بعضها قد يكون عقبة في طريقك, قال ايضا ان الاحداث ستنموا مع تقدمك في اللعبة و تسير في اتجاهات مختلفة و قد يصبح من كان عدوك في البداية حليف قوي لك مع نهاية اللعبة و هكذا.

مارك سيرني مهندس البلايستيشن 4 تحدث اليوم خلال حدث PSX انه تمكن من تجربة 4 الى 5 ساعات من اللعبة و قال انه بعد تجربته لها بدأ بعض الغموض بالوضوح و بدأت اجزاء من القصة تصبح واضحة بالنسبة له و يمكنك الاطلاع على تفاصيل الحديث هنــا.

للاسف اللعبة لم تحصل حتى الان على تاريخ اطلاق محدد ولكن كوجيما اكد انه يعمل على جعل اطلاقها خلال العام القادم 2018 و نتوقع ان يتم ذلك خلال النصف الثاني منه ان لم يحدث تأجيل.

لا تنسوا الاطلاع على تغطيتنا الكاملة لحدث PSX 2017 هنـــا و ايضا تغطيتنا لحدث TGA 2017 هنــــا.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button