مادس ميكلسون: لا يوجد الجيد و السيء في لعبة Death Stranding, اليكم كيف ستسير الاحداث !

الكثير من التفاصيل الجديدة التي بدات تطفوا على السطح بعد حدثي TGA و PSX حول لعبة كوجيما القادمة Death Stranding و لكن اهم ما حصلنا عليه من تفاصيل هو ما جاء على لسان مادس ميكلسون الذي سيتولى دور احد شخصيات اللعبة و يبدو انه سيكون شخصية عدائية و لكن مادس علق على هذا الامر قائلا انه لا يوجد الجيد و السيء في اللعبة كما هو معروف في العاب الفيديو الاخرى حيث سيكون الامر مختلف بشكل كبير.

و اضاف مادس ان الامر يكمن في التحديات التي ستواجهها في اللعبة حيث ستتحكم بجميع هذه الشخصيات من اجل ان تنجز بعض المهمات و سيكون هناك تغيرات دراماتيكية في احداث اللعبة حيث سيكون بعض هذه الشخصيات مساند لك ولكن بعضها قد يكون عقبة في طريقك, قال ايضا ان الاحداث ستنموا مع تقدمك في اللعبة و تسير في اتجاهات مختلفة و قد يصبح من كان عدوك في البداية حليف قوي لك مع نهاية اللعبة و هكذا.

مارك سيرني مهندس البلايستيشن 4 تحدث اليوم خلال حدث PSX انه تمكن من تجربة 4 الى 5 ساعات من اللعبة و قال انه بعد تجربته لها بدأ بعض الغموض بالوضوح و بدأت اجزاء من القصة تصبح واضحة بالنسبة له و يمكنك الاطلاع على تفاصيل الحديث هنــا.

للاسف اللعبة لم تحصل حتى الان على تاريخ اطلاق محدد ولكن كوجيما اكد انه يعمل على جعل اطلاقها خلال العام القادم 2018 و نتوقع ان يتم ذلك خلال النصف الثاني منه ان لم يحدث تأجيل.

لا تنسوا الاطلاع على تغطيتنا الكاملة لحدث PSX 2017 هنـــا و ايضا تغطيتنا لحدث TGA 2017 هنــــا.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock