لعبة الرعب The Callisto Protocol تحصل على صورة فنية جديدة تذكرك بـ Dead Space..

لعبة The Callisto Protocol أثارت اهتمام الجميع مِنذُ ما تم الإعلان عنها في ديسمبر الماضي خلال حدث The Game Awards لعدة أسباب من خلال ذلك العرض المرعب، الأول كونها متصلة بعالم PUBG والثاني لأن مبتكر لعبة Dead Space يعمل عليها. في حال كنت متعطش لرؤية المزيد منها، تم مشاركة صورة فنيّة جديدة.

جلين سكولفيد، مبتكر لعبة Dead Space ونائب رئيس استديو Visceral Games ومنتجها يعمل حالياً على The Callisto Protocol الذي تهدف إلى أن تكون اللعبة الأكثر رعباً على بلايستيشن 5 واكسبوكس سيريس. في تغريدة على حسابه الشخصي، احتفل المطور بالذكرى التاسعة والثلاثين لفيلم The Thing وأخبرنا أنّ الفيلم كان مصدر الهام كبير للعبة Dead Space واستمر بكونه مصدر الهام للعبة الجديدة بالطبع هذا سيجعل لمسات الرعب والتصاميم ربما تظهر في تصاميم واجواء اللعبة وهذا ما بدا معنا من خلال هذه الصورة الجديدة.

بالأسفل يمكنكم مشاهدة الصورة الفنيّة الجديدة التي ستذكركم على الفور بلعبته السابقة. لا نعلم ما هو هذا المخلوق بعد ولكننا نعلم من الآن أننا لا نريد الالتقاء به داخل اللعبة.

ما زلنا نجهل الكثير عن The Callisto Protocol ولكننا نعلم أنها ستدور بعد 300 عام من أحداث لعبة PUBG ويعمل الفريقين مع بعضهما البعض لبناء قصة وسرد مشترك بين اللعبتين. بالطبع لن تكون العلاقة عميقة ولن نرى أحداث قوية تخص لعبة الباتل رييال إنما سيكون هناك إشارات واضحة للعبة PUBG داخل لعبة الرعب والعكس.

بالحديث عن Dead Space، هناك شائعات قوية تشير إلى أنّ السلسلة ستعود للحياة بشكل إعادة تصور (Reboot) والكشف سيكون في حدث EA Play الشهر المقبل، المزيد من التفاصيل هنا.

هل أنتم متشوقون لتجربة The Callisto Protocol؟ شاركونا بالتعليقات أسفل الخبر!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى