فيديوهات رائعة لمداعبة الحيوانات في Ghost of Tsushima: Director’s Cut..

يمكن ترويضها بالموسيقى والحصول على جلسة مداعبة مريحة للاعصاب

اذا كنت متشوق لتجربة لعبة Ghost of Tsushima: Director’s Cut بالمحتوى الجديد فسوف يزيد حماسك لها مع مشاهدة هذه الفيديوهات الجديدة حيث أكد المطورين في استيديو Sucker Punch أن توسعة Iki Island الجديدة ستكون موطن للعديد الحيوانات التي ستتواجد في محميات منتشرة على ارض الجزيرة.

سيتمكن Jin من زيارة هذه المحميات الهادئة والتفاعل مع الحياة البرية بشكل رائع، والتي تشمل القطط البرية والغزلان وحتى القرود. يستطيع جين العزف على الناي لتهدئة وترويض هذه الحيوانات قبل الانتقال لجلسة مداعبة لطيفة معها على ما يبدو، يمكنك إعادة زيارة محميات الحيوانات هذه بقدر ما تريد ومداعبة الحيوانات هناك.

نشر استوديو Sucker Punch العديد من مقاطع الفيديو من داخل اللعبة على Twitter والتي قمنا بتجميعها لكم بالاسفل. اعتقد انه عند مشاهدتكم لها ستشعركم براحة كبيرة فما بالكم عندما تعيشون هذه اللحظة بالفعل.

مداعبة الحيوانات ليست جديدة على لعبة Ghost of Tsushima حيث تواجدت هذه الخاصية في الجزء الاساسي ولكن يبدو ان تفاعل اللاعبين معها وردة الفعل الإيجابية حولها جعلت الاستيديو يوسع عدد الحيوانات التي يمكن ترويضها وملاعبتها في التوسعة الجديدة مع اضافة لمسة رائعة بالمشاهد السينمائية المريحة.

Ghost of Tsushima: Director’s Cut ستصدر على جهازي بلايستيشن 4 وبلايستيشن 5 مع تحسينات في نسخة الاخير يوم 20 اغسطس القادم.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى