EA تستعرض المزيد حول تنقية HyperMotion التي تميز نسخة الجيل الجديد للعبة FIFA 22

كشفت شركة EA قبل عدة أيام عن لعبتها القادمة FIFA 22 التي ستصدر على جميع منصات في اكتوبر من هذا العام وينتظرها ملايين اللاعبين حول العالم، حيث أصبحت تعد اللعبة الأكثر إنتشارا ومبيعًا بين الألعاب الرياضية الأخرى، ومن المتوقع أن يحمل معه هذا الجزء نقلة نوعية سواء في طريقة اللعب أو في الرسومات والتقنيات الجديدة مثل تقنية Hypermotion التي قمنا بتوضحيها لكم في خبر سابق، وستحتوي كذلك على رخص لـ 30 دوري معتمد، وأكثر من 700 فريقًا من جميع أنحاء العالم.

ومع اقتراب اطلاق لعبة FIFA 22، تحرص شركة EA على اظهار التغييرات والتحديثات التي يمكن توقعها، حيث سمعنا كثيراً شركة EA تتباهى بتقنية HyperMotion المثيرة للجدل، التي ستميز نسخ أجهزة الجيل الجديد بلايستيشن 5 واكسبوكس سيرز دون الأجهزة الأخرى، ومن خلال هذا الفيديو تم استعراض المزيد حول التقنية.

ومن المتوقع أن نترى المزيد حول هذه التقنية أثناء حدث EA Play Live الذي سيبدأ خلال أق من ساعة من الآن، وبامكانكم متابعة الحدث من خلال هذا الرابط هنا.

ما هي تقنية Hypermotion في FIFA 22؟

هذه التقنية تعد النقلة الجديدة لنظام التقاط الحركة الخاص بالشخصيات الحقيقية التي يتم ترجمتها الى نظام الحركة للشخصيات داخل اللعبة, بمعنى اخر ان عملية نقل الحركة التي يتم تسجيلها من خلال اللاعبين الحقيقين سيتم نقلها كما هي الى داخل اللعبة.

بالطبع هذا سيجعل نظام الحركة ديناميكي بشكل مستمر بحيث يتغير مكان الكامرة السريعة الحركة مع اللاعب وتتابع حركة الكرة ونظر اللاعب الى الكرة بشكل مستمر.

هل ستدعم اجهزة الجيل الماضي تقنية Hypermotion؟

تقنية Hypermotion ستكون حصرية فقط لاجهزة الجيل الجديد بلايستيشن 5 واكسبوكس سيريس اكس حتى ان نسخة الحاسب الشخصي لن تكون داعمة لهذه التقنية بينما نسخة الجيل الماضي فسوف تعتمد على النظام الاعتيادي لعرض اللعبة بطريقة مشابه للعبة FIFA 21.

لعبة FIFA 22 ستصدر على جميع المنصات الجديدة والسابقة والحاسب الشخصي يوم 1 اكتوبر من هذا العام ويمكنك الاطلاع على تفاصيل الحجز والطلب المسبق والاسعار هنا.

وحتى موعد صدور اللعبة هل تعتقد ان تقنية Hypermotion ستشكل النقلة الحقيقية للعبة FIFA 22 على الجيل الجديد؟

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى