Call of Duty Vanguard ستصدر على أجهزة الجيل الماضية والجديدة معاً وإعدادات يحبها اللاعبون

Activision تؤكد على أن اللعبة سوف تصدر خلال الربع الأخير من هذا العام

لقد إعتاد اللاعبون عند نهاية كل عام على صدور جزء جديد من سلسلة إطلاق النار Call of Duty، مرةً من قبل أستديو Sledgehammer ويليها بعام آخر إصدارة أخرى من قبل استديو التطوير Infinity Ward التابعين للناشر Activision، وهذا العام كذلك تم التأكيد على أن الجزء الجديد من السلسلة سوف يصدر خلال الربع الأخير من هذا العام، والذي من المحتمل أن يكون بعنوان Call of Duty Vanguard كما أشارت العديد من التسريبات في وقت سابق.

تم بالأمس مناقشة العنوان الذي من المفترض ان يكون  Vanguard خلال مكالمة أرباح الربع الثاني من هذا العام لشركة Activision Blizzard، قال الرئيس والمدير التنفيذي دانييل أليغري أن اللعبة لا يزال مقرر إصدارها خلال الربع الرابع من عام 2021، وتابع قائلاً:

لا تزال فرقنا تعمل بجد على إصدار Call of Duty الجديد القادمة والمخطط لها في الربع الرابع، بدءًا من الإعداد الذي يعرفه معجبونا ويحبونه إلى كمية لا تصدق من المحتوى قيد التطوير بما في ذلك جدول عمليات مباشر وواسع النطاق، ونحن نعتقد أن هذا الإصدار سيلقى استحسانًا لاكبيراً من قبل اللاعبين.

بالإضافة إلى أنه من المقرر إطلاق هذه التجربة لكل وحدات التحكم الماضية والجيل الجديد، ونحن نركز على الاستمرار في دمج Warzone والانخراط في علاقتنا المباشرة مع قاعدة لاعبينا من خلال تكامل أعمق للمحتوى بين التجارب المتميزة والمجانية والابتكار الجوهري داخل Warzone نفسها.

لا يمكن لفرق التطوير لدينا الانتظار أكثر من أجل الكشف عن ما كنا نعمل عليه.

هذه التصريحات تتوافق مع تصريحات المسؤول في الشركة روب كوسيش الذي قال أن الشركة تشعر بالرضى حقاً حول ما تعمل عليه استديوهات Sledgehammer، وتعاون الفرق الأخرى معها.

اقرأ المزيد حول Call of Duty Vanguard:

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button