شخصيات NPCs في GTA 5 بدأت تتصرف بغرابة..

تحاول روكستار من خلال محرك العابها الكبيرة ان تصل الى مستوى جيد من الذكاء الصناعي من اجل خلق أجواء تحاكي الواقعية ومن بين الألعاب التي حصلت على مستوى جيد من ذكاء شخصيات NPCs فيها هي لعبة GTA 5، لكن يبدو ان هذا الذكاء بدأ يتخطى حدوده.

احد اللاعبين شارك مؤخرا فيديو عبر موقع Reddit يظهر فيه معركة صغيرة حدثت بين شخصيته في اللعبة و احد شخصيات NPCs في عالم اللعبة حيث كان اللاعب يستعد للإقلاع بطائرته قبل ان يجد هذه الشخصية المزعجة بالقرب من مدخل الطائرة وعندما حاول ابعادها على المدخل تفاجئ اللاعب بأن شخصية NPCs تلقي به بعيدا وتقفز الى الطائرة وتسرقها وتحلق بها بعيدا.

اللاعب وقف مصدوم من المشهد الذي حدث امامه لأول مرة في اللعبة التي يعيش بين ازقة شوارعها اكثر من ما يعيشه في مدينته الحقيقية وسارع بمشاركة الفيديو مع مجتمع اللعبة عبر موقع Reddit ليحصل على تفاعل كبير وتصويت بالألاف على الفيديو ويرى الكثير من الردود والتعليقات التي تشتكي من وجود نفس الظاهرة التي واجهها لاعبين اخرين.

THE NPC FLEW AWAY ????? from gtaonline

الامر ما زال محير حتى الان ولا نعلم ما اذا كانت روكستار قد دعمت مثل هذه التصرفات الغير متوقعة من شخصيات NPCs من خلال تحسين الذكاء الصناعي AI بحيث تخلق مواقف عشوائية مشابه وتزيد من التحديات التي قد تواجه اللاعبين خلال تجولهم في عالم اللعبة ام ان الامر ربما يكون طفرة جينية في برمجة بعض هذه الشخصيات ليس اكثر.

هل واجهت احد هذه المواقف مع شخصيات NPCs في عالم لعبة GTA 5 حتى الان؟

اقرأ المزيد عن GTA 5

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى