تسريب موعد اطلاق اضافة Turning Tides للعبة Battlefield 1 بالخطأ..

يبدو ان موعد فتح اضافة Turning Tides الخاصة بلعبة Battlefield 1 للوصول المبكر “Early Access” سيكون في 11 ديسمبر القادم و هذا حسب ما ظهر عن طريق الخطأ على موقع اللعبة الرسمي الذي اظهر تاريخ اطلاق الاضافة للوصول المبكر قبل ان يتم سحبه.

نحن لم نراقب موقع اللعبة و لكن احد المواقع MP1st تمكن من التقاط صورة لصفحة التي اظهرت تاريخ الاطلاق للوصول المبكر و يمكنكم مشاهدتها بالاسفل.

تاريخ اطلاق اضافة Turning Tides

الوصول المبكر لاضافات لعبة Battlefield 1 دائما ما تستبق الاطلاق الكامل باسبوعين و هذا يعني ان اضافة Turning Tides قد تصبح متوفرة للجميع حول تاريخ 25 ديسمبر.

يذكر ان DICE عندما كشفت عن اضافة Turning Tides وضعتها شهر ديسمبر كاطار زمني لاطلاقها دون وضع تاريخ محدد و لكن الان قد يكون التاريخ واضح حتى لو كان بطريق الخطأ و لكن ننتظر من EA و DICE تأكيدة فيما بعد لذلك ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل خلال الساعات القادمة و يمكنكم الاطلاع على تفاصيل الاضافة هنــــا.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock