الكشف عن موعد إصدار ويندوز 11 ومايكروسوفت تصفه بأفضل نظام للألعاب..

كشفت مايكروسوفت اليوم عن موعد إصدار نظام التشغيل الجديد ويندوز 11 الذي فاجأت به الجميع عندما أعلنت عنه في يونيو الماضي حيث سيقدم تغييرات كبيرة في مختلف جوانب النظام خاصةً في التصميم وواجهة المستخدم واليوم عادت لنا مجدداً بمعلومات جديدة عن نظامها المرتقب واليوم تشاركنا الشركة موعد اصدار النظام الجديد بجانب المزيد من التفاصيل.

اليوم (عبر موقع The Verge) أعلنت مايكروسوفت عن موعد اصدار نظامها الجديد ويندوز 11 والذي سيصل الينا يوم 5 أكتوبر 2021 وسيتوفر كترقية مجانية لمستخدمي نظام ويندوز 10 أو سيتوفر مباشرة مع الأجهزة الجديدة التي ستصدر بالتزامن معه. صدور النظام في الخامس من أكتوبر لا يعني أنك ستحصل عليه بذات اليوم حيثُ سيتم توفيره كترقية للمستخدمين على دفعات وقد تحصل عليه بعد أسبوع أو أشهر إنما بالتأكيد سيكون هناك طرق للحصول عليه مباشرة.

بالتزامن مع الكشف عن موعد إصدار ويندوز 11، أصدرت مايكروسوفت عرض جديد يمكنكم مشاهدته أعلاه وصفت به النظام بأنه “أفضل نظام للألعاب” واستعرضت من خلاله الإضافات القادمة مثل تقنية Auto HDR و Direct Storage وتطبيق اكسبوكس المضمن الذي يحتوي على Xbox Game Pass و xCloud.

نظام ويندوز 11 مشوق جداً خاصةً لألعاب الفيديو ولكن للأسف لم نرى أيّ تغييرات على تصميم تطبيق اكسبوكس وأتمنى أن يحصل على تحسينات بالأداء وواجهة المستخدم أيضاً لأنه ليس جيد بما فيه الكفاية بناءً على تجربتي.

في حال كنت تريد معرفة أهم التغييرات القادمة للنظام وللعب على النظام، اضغط هنا. في حال كنت تريد معرفة طريقة تفعيل شريحة TPM 2.0 وما هي، اضغط هنا.

أخبرونا، هل أنتم متشوقون لنظام مايكروسوفت الجديد؟ ننتظر إجاباتكم بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى