عداد ضخم ظهر في سماء Fortnite، حدث Sky Fire على وشك الانطلاق..

يبدو أن هناك حدث رئيسي آخر في الطريق الى عشاق لعبة Fortnite حيث بدأ يوم الجمعة 3 سبتمبر عداد مؤقت جديد في كل من سماء منطقة Corny Complex وكذلك في واجهة الـ Lobby للعبة، والذي يبدو أن العد التنازلي لنهاية الموسم الحالي وبدء فعاليات حدث Operation Sky Fire.

مطوري Fortnite لمحوا قبل أيام عن وجود حدث كبير سينطلق قبل نهاية الموسم السابع ومع بداية الموسم الثامن اطلق على هذا الحدث اسم Operation Sky Fire والذي على ما يبدو ان هذا العد التنازلي يشير اليه، حيث وبعد أسابيع من إكمال التحديات المتعلقة بالتجسس لزعيم النظام Order دكتور سلون يبدو أن عملية Sky Fire ستؤدي أخيرًا إلى إنهاء المعركة بين النظام والغزاة الفضائيين.

أشارت تسريبات سابقة إلى أنه بعد اختطاف العديد من المباني في مجمع كورني Corny Complex، ستنفجر سلسلة من القنابل التي وضعها الدكتور سلون، ويفترض أن تؤدي إلى سقوط Mothership في هذه العملية.

موعد بدء حدث Fortnite Operation Sky Fire

من المقرر حاليًا انتهاء صلاحية مؤقت العد التنازلي في Fortnite يوم الأحد 12 سبتمبر، الساعة 11 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وهو الموعد الذي ستنطلق فيه عملية Sky Fire.

Fortnite Operation Sky Fire timer countdown

ستكون هناك قائمة تشغيل playlist  مخصصة لحدث Operation Sky Fire متاحة قبل 30 دقيقة من بدء الحدث مباشرة في Fortnite، ولكن يوصى بتسجيل دخول اللاعبين إلى اللعبة قبل ساعة من الحدث للتأكد من التحاقهم بفعاليات الحدث.

ستتمكن من لعب Operation Sky Fire مع ما يصل إلى 16 صديق لذا خطط من الآن لاختيار اصدقائك الذين سيشاركونك المغامرة! وعلى عكس Rift Tour الأخير، لا يبدو أنه سيكون هناك عدة مرات لهذا الحدث، مما يعني أنه لن يحدث إلا مرة واحدة فقط.

حسب ما علمنا به فأحداث الموسم 7 ستنتهي  يوم 12 سبتمبر القادم وهذا يعني ان احداث الموسم 8 ستبدأ في اليوم التالي 13 سبتمبر.

المزيد عن Fortnite

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى