قرية حقيقة كاملة مصنوعة على نمط Minecraft، يا ترى ما الهدف من ذلك؟

جميعنا أصبح على دراية بأن لعبة Minecraft أو “ماينكرافت” تعد بكل بساطة واحدة من أنجح وأشهر ألعاب الحاسوب الشخصي والكونسول والأجهزة المحمولة كذلك، حيث ما يزال يلعبها الملايين حول العالم من جميع الفئات العمرية، وهي واحدة من أكثر الألعاب الأكثر تحقيقاً للأرباح خلال سنوات الأخيرة، وقد تجاوزت مبيعاتها حاجز الـ 200 مليون نسخة مباعة على جميع المنصات التي صدرت عليها.

تجاوز الهوس بهذه اللعبة كل المقاييس التي من الممكن أن نتوقعها، حيث بالأسفل أدناه، ستشاهد فيديو مدته ثلاثة دقائق لقرية كاملة مصنوعة من الصناديق أو “المكعبات” الشبيهة بلعبة Minecraft، حيث تم تصميمها بشكل كامل لكي تعطي انطباع وأجواء لعبة البقاء الشهيرة “ماينكرافت”.

الهدف من ذلك بالطبع كان من أجل إنتاج فيلم قصير من لعبة Minecraft لقناة “Laugh Over Life”، وقد اضطر هؤلاء للسفر الى ولاية كاليفورنيا الأمريكية من أجل انتاج الفيلم، وتم خلالها نقل ما يقارب 500 صندوق كرتوني عملاق مصنوع من الورق المقوى المخصص لبناء منازل هذه القرية.

من أجل تصوير فيلم قصير من Minecraft لقناتنا الأخرى “Laugh Over Life” سافرنا عبر ولاية كاليفورنيا مع ما يقرب من 500 صندوق كرتوني عملاق لإنشاء قرية minecraft بالحجم الطبيعي. تم بناء منازل ماين كرافت العملاقة المصنوعة من الورق المقوى خلال فترة عدة أيام.

نذكر متابعينا بأن لعبة Minecraft الشهيرة شارك في تطويرها عدة استديوهات ابرزها كان Mojang Studios واستديو Other Ocean Interactive بالإضافة الى 4J Studios, وأخيراً Xbox Game Studios أصبحت الآن أفضل لعبة فيديو مبيعًا على الإطلاق بدون منازع أو حتى منافس قريب، حيث حققت أرباح بقيمة 110 مليون دولار على الموبايل فقط وذلك في عام 2018.

هل في اعتقادكم أن هذا الأمر ممتع الى ذلك الحد؟

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى