مصدر: Alan Wake Remastered ستسخدم محرك لعبة Control وتفاصيل جديدة!

لعبة Alan Wake Remastered هي لعبة ينتظرها الكثيرون لأنّ تعتبر اللعبة الأصلية التي صدرت قبل جيلين وعلى الحاسب الشخصي واحدة من أفضل الألعاب التي طورها استديو ريميدي المحبوب. مؤخراً حصلنا على شائعات تشير إلى أنها قادمة قريباً واليوم مصدر آخر يشاركنا المزيد من المعلومات حول النسخة المُحسّنة.

وفقاً لموقع NintendoPal وعبر مصادره الخاصة، ستستخدم Alan Wake Remastered محرك Northlight التي طوره فريق ريميدي واستخدمه في لعبة Control الرائعة والممتعة. هذا يعني أنّ اللعبة ستدعم تتبع الشعاع على بلايسيتشن 5 واكسبوكس سيريس والحاسب الشخصي ولكن ليس على أجهزة الجيل الماضي.

بالإضافة إلى ذلك، لا يوجد خطة لإطلاقها على نينتندو سويتش ولكنها قد تحصل على نسخة سحابية مثل Control إنما المصدر غير متأكد من ذلك. وأخيراً، ستعمل النسخة المحسّنة بستين إِطار بالثانية كما متوقع.

متجر Rakuten التايوني هو أول من أظهر Alan Wake Remastered مع تاريخ إطلاقها الذي غالباً ما سيكون في الخامس من أكتوبر القادم حيثُ علق المحلل الشهير دانيل أحمد حولها وأشار إلى أنّ الإعلان الرسمي سيكون هذا الأسبوع وغالباً ضمن حدث PlayStation Showcase الذي سيعقد في التاسع من سبتمبر.

لعبة آلان ويك هي لعبة ممتعة ومرعبة وأتمنى أن تكون النسخة المحسنة بالفعل قادمة قريباً ولكن كما دائماً، ننصحكم بعدم رفع آمالكم كثيراً حيثُ إلى الآن لا يوجد أيّ كلام رسمي حولها.

أخبرونا، هل تخططون لتجربة النسخة المحسّنة في حال توفرت الشهر المقبل؟

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى