الاعلان رسمياً عن Alan Wake Remastered قادمة هذا العام لجميع المنصات..

قبل أيام ظهرت تسريبات حول وجود لعبة Alan Wake Remastered نسخة محسنة من اللعبة التي صدرت قبل اكثر من 11 عام سيتم إعادة اطلاقها في وقت ما من هذا العام واليوم يأتينا مطوري اللعبة ليعلنوا عن ذلك بشكل رسمي.

تم الكشف عن اللعبة في رسالة تم نشرها على موقع المعجبين Sudden Stop والتي سيتم اطلاقها بنسخة محسنة تدعم 4K مع بعض التحسينات الأخرى والتي ستتضمن اللعبة الاصلية مع الإضافات التي صدرت لها جميعها في حزمة واحدة.

هذا لك. ظهر Alan Wake لاول مرة منذ أكثر من 11 عامًا، وخلال ذلك الوقت، أخبرتنا مرارًا وتكرارًا كم تحب اللعبة، والقصة، والشخصيات. وهذا يهمنا كثيرًا، نحن نحب هذه اللعبة أيضًا.

ريماستر قادم بسبب دعمك لـ Alan Wake على مر السنين. لهذا السبب شعرنا أنه من المناسب إصدار هذا الإعلان هنا ، في The Sudden Stop ، الذي كان جزءًا لا يتجزأ من مجتمع Remedy منذ عام 2012 ، عندما بدأ كموقع معجبين Alan Wake.

Same Lake

وأضاف ان Alan Wake Remastered هي التجربة الأصلية التي وقعتم في حبها كل تلك السنوات الماضية. لم نكن نريد تغيير ذلك. هناك تحسينات على المؤثرات البصرية، بما في ذلك نموذج شخصية Alan Wake نفسه وكذلك المشاهد السينمائية، تم تحديثها وتحسينها ببعض الخيارات من ترقيات الجيل التالي.

Alan Wake هي لعبة أكشن ومغامرة تم إصدارها لأجهزة Xbox 360 و PC في عام 2010. وهي تتبع قصة احد الروائيين كان يحاول الكشف عن الغموض وراء اختفاء زوجته كل ذلك أثناء تجربة أحداث من احد كتبه الأخير الذي لا يتذكر انه قام بكتابته.

بالطبع مالكي أجهزة بلايستيشن ستكون هذه تجربتهم الأولى للعبة Alan Wake التي طالما كانت حصرية على أجهزة Xbox وربما تكون هذه التجربة هي الأفضل مع التحسينات التي ستحصل عليها اللعبة لتتناسب مع بعض قدرات منصات الأجيال الحالية.

لعبة Alan Wake Remastered ستصدر على جميع المنصات المنزلية في وقت ما خلال هذا العام حيث اقتربت عملية تطوير اللعبة من الاكتمال وسيتم الإعلان عن موعد الاطلاق النهائي من خلال تحديثات قدامة بينما ستتولى شركة ايبيك نشر اللعبة بالتعاون مع استيديو Remedy.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى