اشاعة: نسخة Director’s Cut من لعبة Resident Evil 3 ريميك قادمة قريبا، اليك محتوياتها..

سيطلق عليها اسم Nemesis Edition..

تخيل لو تعيد شركة كابكوم مناطق وأماكن اللعبة الاصلية في لعبة Resident Evil 3 ريميك، حسنا يبدو ان الحلم قد يتحقق ولكنه للأسف حتى الان يقبع في خانة الاشاعات حتى تثبت صحته، حيث يقال ان هناك نسخة Director’s Cut من الريميك قادم سيضيف بعض المناطق التي حذفت من نسخة العام الماضي بالإضافة الى مميزات أخرى.

نسبة الى موقع 4channel الذي تسربت عليه العديد من اخبار الألعاب يقال ان هناك نسخة Director’s Cut من لعبة Resident Evil 3 ريميك قادمة قريبا ستحتوي على العديد من الإضافات المميزة التي توقعها اللاعبون في نسخة العام الماضي ولكن فوجئوا بحذفها.

اليكم مميزات Resident Evil 3: Director’s Cut المشاع عنها:

  • سيتم الإعلان عنها في حدث TGS 2021.
  • سيطلق عليها اسم Nemesis Edition.
  • ستحتوي النسخة على مناطق جديدة لبرج الساعة وقسم شرطة مدينة راكون لكنها ستكون اقصر من النسخة الاصلية الصادرة في التسعينيات وستحتوي على مشاهد سينمائية جديدة.
  • كما سيتواجد نوع جديد من الأعداء والأسلحة.
  • المناطق الموجودة في نسخة العام الماضي ستصبح أوسع ومتصلة مع بعضها البعض كما في مناطق ريميك الجزء الثاني.
  • رسومات محسنة للجيل الجديد وإعادة العمل على النميسيز بحيث سيحمل قاذفات اللهب وقاذفة صواريخ وسيلاحقك خارج مناطق القتال المعتادة وداخل الغرف الامنة.
  • سيتم تحديث قصة اللعبة لترتبط بأحداث قصة ريميك الجزء الرابع المشاع عن وجوده تحت التطوير وقصة الجزء الحالي الجديد RE Village.
  • سيتم إضافة تقنية تتبع الاشعة للنسخة الجديدة ويتصدر بسعر 70 دولار امريكي.

إشاعة هذه النسخة الجديدة صدرت بالتزامن مع خبر سابق عن تحديث صفحة اللعبة على منصة ستيم بحيث ستستقبل اول تحديث لها منذ اطلاقها في عام 2020 فهل يمكن ان تكون سلسلة التحديثات هذه متعلقة بهذه الإضافة المثيرة عن نسخة Director’s Cut وما هو رأيكم بمحتوياته..؟

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button