تحديث بلايستيشن 5 الجديد ينهي مشكلة التقاط الصور المزعجة..

انهت سوني من خلال تحديث بلايستيشن 5 الجديد الذي صدر اليوم مشكلة ظهور علامة التقاط الصورة المزعجة التي تظهر في طرف شاشة الواجهة الرئيسية عند التقاط أي صورة من داخل الألعاب او النظام.

هذه المشكلة كانت متواجدة طوال الفترة الماضية وبسبب ان نظام الواجهة الرئيسية لجهاز بلايستيشن 5 غير منفصل عن نظام التقاط صورة الشاشة يتسبب ذلك في ظهور شعار التنبيه لالتقاط صورة جديدة في الصورة التالية وهكذا، كما تشاهدون في الصورة بالأسفل.

هذا الامر اصبح الان من الماضي حيث قامت سوني بإتاحة إمكانية تعطيل نظام التنبيهات عند التقاط صورة جديدة من خلال الوصول الى اعدادات النظام من ثم الى التنبيهات وإلغاء تنبيهات عرض تأكيد حفظ لقطات الشاشة التي تكون مفعلة في الوضع العادي لذلك عليك الوصول اليها وتعطيلها بشكل يدوي.

هذه الميزة الصغيرة هي احد التعديلات الجديدة التي نتوقع ان نكتشف المزيد منها خلال استخدام مجتمع اللاعبين أجهزة بلايستيشن 5 بعد تثبيت التحديث الجديد الذي جلب معه الكثير من التغيرات والتحسينات من ضمنها تفعيل توسيع ذاكرة التخزين من نوع SSD من خلال المنفذ الخاص بها في الجهاز والعديد من الخصائص الأخرى التي جمعناها لكم بالتفصيل هنا.

تحديث بلايستيشن 5 متاح الان للتحميل والتثبيت حيث يبلغ حجم التحديث 900 ميجا تقريبا.

المزيد عن بلايستيشن 5

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى