يبدو ان Fortnite ستحصل على تغيرات في الخريطة ضمن التحديث القادم..

مؤخرا اطلقت شركة ايبيك فيديو ترويجي للعبة Fortnite ولكن على ما يبدو كان هناك تلميح سريع لاحد التغيرات التي ستطرأ على خريطة اللعبة والتي تمكن بعض اللاعبين من رصده من خلال مشهد سريع ظهر في هذا الفيديو.

العديد من المهتمين بأخبار اللعبة وبعض المسربين وغيرهم عبر منتديات الانترنت وغيرها (عبر موقع Comicbook) بدئوا يتحدثون عن مشهد ظهرت فيه منطقة Steamy Stacks وهي مدمرة بشكل جزئي او ان المكان ربما يتعرض للغرق او شيء من هذا القبيل، لا يمكننا ان نجزم بالأمر من خلال هذه اللقطة السريعة ولكن هناك شيء ما يحدث في هذا المكان ويبدوا ان The Golden Cube متورط في ذلك.

كما اسلفنا ان ما ظهر في هذا الفيديو وكما يظهر في الصورة الملتقطة للمكان بالأسفل يبدو انه غير مقصود من شركة ايبيك التي تحرص دائما على تجهيز المفاجأة للجمهور ولكن ربما أيضا يكون الامر بقصد تشويق جمهور اللعبة لشيء اكبر من ما ظهر في المشهد.

منطقة Steamy Stacks

Image
مصدر الصورة: FortTory

بالطبع لن تعلق شركة ايبيك على مثل هذه الأمور ولكن اذا كان اظهار هذه اللقطة مقصودة فنتوقع ان نحصل على تفاصيل جديدة في وقت قريب خاصة وان الشركة حسب بعض الشائعات تستعد لإطلاق تحديث جديد قد يجلب معه عدد من التغيرات الأخرى على اللعبة والتي تسربت قبل أيام مثل إمكانية الانزلاق التي ستغير في أسلوب اللعب بشكل كبير وأيضا الضباب الديناميكي الذي عثر على معلوماته من خلال ملفات اللعبة.

بالطبع سنقوم بتحديث معلومات هذا الخبر حال جد أي جديد وحتى ذلك الحين شاركونا توقعاتكم ونظرياتكم حول ما يمكن ان تشير اليه هذه اللقطة التي تظهر Steamy Stacks مدمر بشكل جزئي.

المزيد عن Fortnite

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى