مصدر يكشف عن موعد الاعلان عن GTA 6 واغلاق الحساب يثير الشكوك..

ما يزال عشاق سلسلة لعبة العالم المفتوح GTA بين دوامة الأخبار والشائعات حول موعد الإعلان عن اللعبة الأكثر إنتظاراً وترقباً خلال السنوات الأخيرة وهي لعبة GTA 6 ودوامة الحيرة والاحباط التي وضعهم بها استدو روكستار خلال السنوات والاشهر الأخيرة، وما زاد الطين بلة، هو صدور العرض الاول النسخة المحسنة على الجيل الجديد من GTA 5، والتي تم تأجيلها الى عام 2022، الامر الذى أدى الى تذمر واحباط كبيران من قبل اللاعبين.

وسط هذه الاحداث شائعة جديدة غزت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، والتي تؤكد على نية المطور روكستار الاعلان عن اللعبة المنتظر والجزء الجديد من السلسلة الشهيرة GTA 6، وذلك خلال اليوم الأول من شهر نوفمبر المقبل، حيث سيتم إصدار عرض تشويقي قصير لها.

فمن خلال الصفحة الرسمية لحساب ThatsSoBold الشهير على منصتي انستجرام وتويتر، اكد حسب معلومات حصل عليها من خلال مصادر خاصة على نية المطور الكشف عن المشروع خلال شهر نوفمبر او ديسمبر المقبل، وارفق ذلك مع معلومات حول أحداث اللعبة التي ستدور حسب إدعاءه هذه المرة في مدينة ميامي التي سبق وان تم الاشارة اليها في اكثر من مناسبة وشائعة في وقت مضى.

واكد الحساب الذي اشرنا اليه ان خريطة اللعبة ستكون اكبر بثلاثة مرات من خريطة الجزء الاكثر شهرة ونجاحاً GTA 5، وستحتوي اللعبة على مناخ ديناميكي متغير مثل العواصف والاعاصير وغيرها من الظواهر الطبيعية التي تعطي اللعبة بيئة اكثر واقعية.

الشيء الغريب في الامر ان حساب ThatsSoBold على منصة تويتر قد تم حظره بشكل مؤقت بعد الاعلان عن تلك المعلومات التي لم ينفها او يؤكدها المطور او مصادر اخرى، الامر الذي اثار جدل كبير على منصات التواصل الاجتماعي حيث يظن الكثير ان هذا الحظر للحساب المذكور ربما جاء بعد تدخل روكستار الامر الذي يرى جمهور اللعبة انه مؤشر على صحة هذه المعلومات.

قد يكون الامر بالفعل مثير للشك ولكن يبقى كل شيء تحت مظلة الشائعات الى حين تأكيده من مصادر رسمية وحتى ذلك الحين تشاركونا توقعاتكم حول مدى صحة هذه التسريبات.

اقرأ المزيد عن GTA 6:

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button