نجاح اخر, لعبة PlayerUnknown’s Battlegrounds تكسر حاجز الـ 22 مليون اليوم..

لعبة PlayerUnknown’s Battlegrounds قد تكون من اقوى عناوين هذا العام فمنذ اطلاقها مبكرا هذا العام على منصة Steam كاحد العاب الوصول المبكر و اللعبة بدأت تغزوا اجهزة الكثير من اللاعبين شيء فشيء حتى اصبحت حديث المدينة بل حديث العالم كلة و بعدها بفترة قصيرة بدأت اللعبة تحقق ارقام مزهلة في المبيعات و عدد اللاعبين حيث اصبحت اللعبة الاولى على منصة Steam التي تشهد تجمعات اللاعبين في نفس اللحظة متخطية بذلك لعبة Dota 2, اما من حيث المبيعات و هذا محور خبر اليوم اللعبة الان باعت اكثر من 22 مليون نسخة على الحاسب الشخصي.

هذا الرقم جاء فقط بعد اسبوعين من اعلان وصول مبيعاتها الى 20 مليون اي انها تمكنت من بيع اكثر من 2 مليون نسخة في غضون اسبوعين فقط, رقم خيالي بكل معنى الكلمة خصوصا ان اللعبة لم تصل حتى الان الى الاصدار الكامل لها و الذي من المفترض ان تصل اليه هذا الشهر مع اطلاق التحديث 1.00.

نجاح كبير تحققة لعبة من مطور مستقل هذا النجاح يكلل الان بوضع اللعبة ضمن الالعاب المرشحة لنيل لقب لعبة السنة بجانب ترشيحات اخرى و لابد ان يكون لها نصيب كبير في هذا الجوائز الشهر القادم.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock