لعبة الباتل رويال الشهيرة Fortnite قد تتحول الى فيلم سينمائي..

طموح Epic Games لا يتوقف فقط في دعم لعبتها Fortnite بالمحتويات والأحداث المستمرة، أو التعاون مع شخصيات بارزة في عالم الترفيه والتفاعل، بل من الممكن أن هذا الطموح قد يتجاوز حدود العاب الفيديو الى عالم السينما، وذلك من أجل توسيع علامتها التجارية، واستغلال عنوانها الناجح والمعروف على مستوى العالم.

وفقاً لتقرير صدر من موقع The Information أن الناشر Epic يدرس جدياً فكرة العمل على فيلم مستوحى من لعبة الباتل رويال الشهيرة Fortnite، حيث تدور في أروقة الشركة محادثات حول إمكانية إطلاق قسم ترفيهي متخصص، من أجل البحث عن طرق جديدة ومبتكرة لدعم وتنمية العلامة التجارية في وقت يتم فيه تقييد طموحات الشركة في مجال ألعاب الهواتف الذكية بسبب معاركها القانونية المستمرة مع شركتي Apple و Google.

فخلال الفترة الماضية قامت Epic Games بتعيين أشخاص على إطلاع كبير في مجال السينما، حيث عينت بعض المديرين التنفيذيين من استوديو Lucasfilm، وكان على رأس تعييناتها Jason McGatlin الذي سيعمل كرئيس الشركة الجديد للمشاريع الخاصة، حيث يعتبر McGatlin هو المنتج التنفيذي لجميع أفلام Star Wars التي أصدرتها شركة ديزني، وعمل في وقت سابق كنائب رئيس الإنتاج في Lucasfilm.

لا نعلم كيف يمكن للجمهور ان يتفاعل مع اي عمل سينمائي مقتبس من لعبة Fortnite ولكن الفكرة تبدو ناجحة بحد ذاتها في حال كان الاشراف مباشر من شركة Epic Games.

هل في اعتقادكم أن Epic Games تحاول أن تجعل من Fortnite ثقافة مستمرة تدوم لعقود من الزمن مثل سلسلة أفلام وألعاب Star Wars؟

المزيد عن فورتنايت:

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى