تحديث خلفي للعبة GTA online يتسبب في حدوث خلل غريب..

تحديث: روكستار اطلقت قبل قليل تحديث جديد (خلفي) للعبة GTA Online قام باصلاح جميع المشاكل التي نتجت عن التحديث الاول. تفاصيل اكثر تجدونها في التقرير الاصلي بالاسفل.

الموضوع الاصلي..

أصدرت روكستار خلال الساعات القليلة الماضية تحديث خلفي للعبة GTA Online هذا الأسبوع، بالطبع التحديث الخلفي يعني أنها لن يتطلب من اللاعبين على الاجهزة المنزلية الجديدة والجيل الماضي وكذلك الحاسب الشخصي لتنزيل أي شيء. ومع ذلك، من خلال النظر في ملفات اللعبة الجديدة ورسالة الخطأ التي بدا بعض اللاعبين بالحصول عليها، يقوم مجتمع GTA Online بتحليل الامر بشكل سريع.

التحديث الذي تم تقديمه من قبل روكستار أمس ،وحسب ما علمنا به من خلال الناشط في تغطية اخبار وتسريبات روكستار Tez2، يحتوي على “تغيير غريب حيث تم استبدال حدث معين بعملية النقل Teleport الى Apartment / Garage. كما يشير Tez2 أدى ذلك إلى انتقال لوبيات كاملة إلى مداخل الشقق والكراجات.

كما يعتقد الكثير منا، هذا بالتأكيد خلل لكن في الوقت الحالي، هذا مجرد افتراض على الرغم من أنه من غير الواضح ما يمكن أن يكون غير ذلك، وحتى الان لم تؤكد روكستار اي شيء حول الامر لكن الامر بدا مزعج للكثير من اللاعبين.

بالأمس، اصدرت Rockstar تحديثًا في الخلفية يحتوي على تغيير غريب حيث تم استبدال حدث معين بحدث “النقل السريع إلى الشقة / الكراج”.

الآن، هناك تقارير عن لوبيات كاملة تنتقل عن بعد إلى شقة أو مدخل الكراج.

سنبقيك على اطلاع دائم بتطورات الامر. في غضون ذلك، إذا واجهت هذا الخطأ  فاعلم أنك لست وحدك وهذا بسبب التحديث الجديد في الخلفية.

المزيد عن GTA Online

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى