ظهور جسم طائر غريب في GTA Online وتكهنات حول موقع ظهور UFO للحدث القادم..

تستعد روكستار لاطلاق حدث الهالوين القادم للعبة GTA Online وقد بدأت بالفعل علمية التشويق للحدث ليس فقط من خلال منصات التواصل الاجتماعي بل ايضا من خلال ظواهر غريبة بدأت تظهر في اللعبة.

بدأ اللاعبين يلاحظون ظهور سفن UFO وهي تحلق فوق مناطق مختلفة في عالم اللعبة الامر الذي دفع الكثير لوضع توقعات للمواقع التي يمكن ان تنطلق منها فعاليات الحدث القادم والذي يعتقد انه سيكون غزو فضائي ومواجهات مع مخلوقات غريبة.

بعد تحديث 15 أكتوبر الجاري، قدمت Rockstar Games طبق طائر يحلق في الأفق فوق المحيط. هذه ليست المرة الأولى التي يرى فيها اللاعبون مركبة فضائية في اللعبة، ولهذا السبب بالتحديد يعتقد الناس أن حدث خاص بالمخلوقات الفضائية قد يكون في الطريق.

ظهور UFO في GTA Online

للعثور على UFO في GTA 5 و GTA Online عليك الانتقال إلى خليج Paleto حيث يمكن أن ترى أضواء الصحن الطائر من على بعد أميال.

يمكن رؤية الجسم الطائر على حافة أكبر شبه جزيرة Peninsula بين الساعة 10 مساءً و 3 صباحًا بتوقيت اللعبة. لكن احذر إذا كنت تحاول الوصول إلى هذا الجسم الغريب باستخدام مركبة لانه وعند الاقتراب منه، هناك وميض من الضوء يعطل أي مركبة تقترب من الصحن. بعد فترة وجيزة ، يختفي الفضائي ويُترك اللاعبون في حيرة من امرهم.

علق المسرب TezFunz2 وايضا WildBrick142 على الامر بإن الجسم الغريب سيظهر في مواقع مختلفة في أيام مختلفة.

مواقع ظهور UFO

  • اليوم الأول: قبالة غابة باليتو فوق الشاطئ
  • اليوم الثاني: النقطة الشمالية من الخريطة بالقرب من خليج باليتو
  • اليوم الثالث: قمة جبل تشيلياد
  • اليوم الرابع: حول المنارة بالقرب من ساحل Grapeseed
  • اليوم الخامس: برج راديو معسكر Altruist Camp إلى الغرب من جبل تشيلياد
  • اليوم السادس: مخيم Alien Camp بالقرب من ساندي شورز

حتى الان لا يمكن التكهن حول طبيعة حدث الهالوين الذي تستعد روكستار لاطلاقه خلال الايام القليلة القادمة ولكن تلميحات المطور الاخيرة والتي جاء فيها تلميح لتبادل اطلاق النار واصابات بين الناس حسب ما جاء عبر صحيفة “لوس سانتوس ميتيور” المعروفة في لعبة GTA 5 حيث بدأ الناس باطلاق النار في السماء تشير الى اننا على وشك بدء معركة ملحمية مع المخلوقات الفضائية.

لا يمكن التكهن كثير بما يجهزه لنا المطورين في روكستار ولكن هذا لا يمنع ان تشاركونا انتم توقعاتكم وايضا استعداداتكم لهذا الحدث الجديد.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى