ديمو Resident Evil Village سيعود الى الاجهزة المنزلية مع يوم الهالوين..

هل تتذكرون الديموهات التي اطلقتها كابكوم للعبة Resident Evil Village قبيل اطلاقها على الاجهزة المنزلية والتي كانت تحمل اسم Castle و Village، كابكوم تنوي اعادتها الى الاجهزة المنزلية وبالتحديد PS5 و PS4 في عيد الهالوين الغربي.

يمنح ديمو القرية “Village” اللاعبين فرصة لمحاربة الأعداء بما في ذلك Lycan ، والأعداء الشبيهين بالذئاب الذين يشكلون العمود الفقري للحيوانات المتنوعة في Resident Evil Village. في هذه الأثناء، يقدم ديمو القلعة “Castle” تجربة بطل اللعبة إيثان وينترز الذي سيستكشف منزل السيدة ديميتريسكو، التي ستطاردك عبر القاعات الفخمة طوال الوقت بينما يبحث عن مخرج له منها.

جاء الاعلان عن عودة الديموهات من خلال حساب بلايستيشن الرسمي على منصة تويتر ولكن حتى الان غير متأكدين ما اذا كانت العودة حصرية فقط لاجهزة بلايستيشن ام ستصدر على المنصات الاخر، بالطبع سنقوم بتحديث التقرير في حال حصولنا على تفاصيل جديدة.

تم اطلاق لعبة Village على أجهزة PS5 و PS4 و PC و Xbox Series X / S و Xbox One في مايو من العام الماضي 2021 ويمكنك الاطلاع على مراجعتنا الكاملة للعبة هنـا.

هل ستقوم بتجربة الديموهات الخاصة بلعبة Resident Evil Village على اجهزة PS5 و PS4 ام انك حظيت بتجربة اللعبة بنسختها الكاملة؟

المزيد عن Resident Evil Village

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى