لعبة Attack on Titan 2 ستجلب معها خاصية جديدة كليا..

مع اقتراب موعد صدور لعبة Attack on Titan 2 بدأ المطور بالكشف عن المزيد من التفاصيل حول اللعبة و اهم ما تم الكشف عنه اليوم هي وجود خاصية جديدة تدعم اللعب الجماعي التعاوني تدعى Buddy Actions.

الخاصية الجديدة ستمكن اللاعبين من عمل استراتيجية تعاونية فيما بينهم و مع فرق اخرى للتركيز على القضاء على احد Titans و ستتنوع المهام بين المتحالفين ما بين الدعم بالهجوم او احياء و علاج المصابين و يمكن التخطيط و التعاون فيما بينهم حتى للتركيز لشن الضربات على نقطة معينة في جسد الـ Titan.

ايضا سيكون هناك ضمن نظام Buddy Actions امكانية لتحول بعض اللاعبين الذين يملكون قوة معينة الى Titan و مهاجمة الاعداء بقوة و كذلك بعض الخصائص الاخرى التي سيملكها بعض اللاعبين مثل Scouts و الذين يمكنهم الوصول الى الاعداء بشكل صامت و الحاق الضرر بهم او القاء قنابل ضوئية تجعلهم لا يرون ما حولهم و اتاحة الفرصة لباقي الفريق بالهجوم المكثف دون مقاومة.

Attack on Titan 2 ستصدر على اجهزة البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان و نينتيندو سويتش و الحاسب الشخصي في مارس من العام القادم 2018.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock