جرم سماوي غريب يظهر في سماء GTA Online يثير حيرة اللاعبين..

ظهر جرم سماوي أزرق غامض في السماء فوق سان أندرياس، ولا يعرف لاعبو GTA Online بالضبط ما الذي يحدث.

كان شهر أكتوبر مليئ بالأحداث الغريبة في GTA Online. تمت إضافة الأجسام الطائرة الغريبة التي تطفو في السماء ، والسيارات الشبح، والمهرجون القتلة الذين يطاردون اللاعبين في شوارع سان أندرياس بمناسبة عيد الهالوين.

ولكن الآن برز لغز جديد، جرم سماوي أزرق غريب يطفو في السماء. عليك أن تنظر عن قرب أو انك لن تنتبه له ايداً، ولكن يبدو أنه هناك بالتأكيد اذا كنت حاد البصر كما تشاهدون في الفيديو بالاسفل.

في البداية، بالكاد يمكنك رؤيته بسبب امتزاجه بلون السماء، ولكن بعد استخدام عدسة مكبرة، يمكنك بالفعل اكتشاف شيء ما يظهر في السماء باللون الازرق تبدو كبيرة بالفعل، ولكن بخلاف ذلك لا يوجد اي تفسير لهذه الهالة الضخمة التي اصبحت حديث لاعبي GTA Online على المنتديات الخاصة.

Blue planet in the sky? Has anyone else seen this from gtaonline

بعض اللاعبين الاخرين يقترحون أنه قد يكون مجرد خلل رسومي Glitch للقمر الفعلي داخل اللعبة، حيث يظهر كفراغ أزرق بدلاً من الاندماج باللون العادي.

روكستار ما زالت غامضة فيما يتحعلق بتحديثات GTA Online القادمة خاصة وانها لمحت لتحديث كبير قبل نهاية هذا العام دون توضيح اي تفاصيل، بجانب فعاليات الهالوين التي لم تنتهي بعد.

في كل الاحوال ومهما كان الغرض من هذه الهالة العملاقة ما زلنا ننتظر ان تقدم لنا روكستار محتوى مميز ضمن التحديثات الدورية للعبة خاصة مع اقتراب انتهاء العام واطلاق نسخة الجيل الجديد.

المزيد حول GTA Online

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى