لعبة PUBG ستعمل بمعدل 60 اطار/ث على اجهزة اكسبوكس اكس ولكن الامر شبه مستحيل على الاكسبوكس وان العادي..

في شهر يوليو الماضي عندما تم الاعلان عن قدوم لعبة PlayerUnknown’s Battlegrounds الى اجهزة اكسبوكس وان اكد المطور ان النسخة الاولية للعبة تعمل بمعدل 30 – 40 اطار /ث على جهاز الاكسبوكس وان اكس و لكنهم سيعملون على رفعها خلال الفترة القادمة.

اليوم يعود المطور ليؤكد ان النسخة الشبه نهائية للعبة تعمل بمعدل 60 اطار/ث و بشكل ثابت دون اي مشاكل على الاكسبوكس وان اكس حيث نجح الفريق في استيديو Bluehole بعمل بعض التعديلات و الترقيات للحفاظ على اداء اللعبة ثابت عند هذا المستوى, اما فيما يخص نسخة الاكسبوكس وان العادي فمازالت ثابته على 30 – 40 اطار على الثانية و سيعمل فريق التطوير على تحسينها لتصل الى 60 و لكنه يستبعد ذلك و قد يتم في نهاية الامر تثبيت المعدل عند 30 اطار/ث.

لعبة PlayerUnknown’s Battlegrounds ستصدر حصريا على اجهزة الاكسبوكس وان في 12 ديسمبر الجاري و ستتوفر اللعبة بسعر 40 دولار و سيكون حجم ملفات التحميل 30 جيجا و يمكنكم عمل طلب مسبق لها الان عبر المتاجر الالكترونية.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock