تعرف على رئيس بلايسيتشن الجديد جون كوديرا..

لاول مرة منذ تعينه رئيس قسم بلايستيشن في شركة سوني انتراكتف تحدث جون كوديرا للجمهور خلال فعاليات PlayStation Awards الليلة الماضية.

جون تولى رئاسة قسم البلايستيشن خلف لاندرو هاوس الذي ترك منصبه منذ اكتوبر الماضي ليتولى جون مكانه و لكن لم نحظى برؤيته سوي الليلة الماضية عندما قام بتقديم نفسه للجمهور في اليابان.

جون التحق بشركة سوني عام 1992 في القسم الياباني و لكنه و بعد 6 سنوات من تعينه ترك اليابان و توجه الى الولايات المتحدة لتولي عمله الجديد في قسم التسويق لمنتجات الشركة هناك حيث قضى في هذا القسم 20 عام و بعد ذلك تولى منصبه الاول في قسم بلايستيشن حيث تولى منصب رئيس شبكة بلايستيشن و بعد فترة وجيزة تولى منصب الناطق باسم شركة سوني انتراكتف بجانب رئاسة شبكة البلايستيشن و قضى في هذا المنصب 7 سنوات و الان يتولى منصب رئيس بلايستيشن.

تاريخ حافل لجون كوديرا و اعتقد بعد هذه الرحلة الطويلة مع شركة سوني يستحق ان تتوج بتوليه رئاسة قسم بلايستيشن و نتمنى ان نرى نهضة قوة تماما كما فعل خلفة اندرو هاوس الذي شهدنا في عهده نهضة قوية لعئلة البلايستيشن.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button