بلايستيشن 4

اخيرا الكشف عن موعد بدء البيتا المفتوحة للعبة Monster Hunter World على البلايستيشن 4..

يبدو ان جمهور البلايستيشن لن يحتاجوا للانتظار طويلا من اجل ان يضعوا ايديهم على لعبة  Monster Hunter World حيث اعلنت كابكوم اخيرا عن موعد البيتا المفتوحة للعبة و التي ستنطلق في وقت اقرب من ما توقعنا.

يمكن تحميل نسخة البيتا بشكل مسبق في 8 ديسمبر حيث سيكون حجم ملف التحميل 5.9 جيجا و سيتم فتحها للجميع يوم السبت 9 ديسمبر الساعة 9 مساء بتوقيت مكة, اما بخصوص المحتوى الذي ستقدمه البيتا فسوف تكون في مواجه مع احد اضخم وحوش اللعبة الذي يدعى Jagras و القادر على ابتلاع وحوش اخرى و ستكون المواجه في احد الغابات الكثيفة و المخيفة.

ايضا يمكنك استكشاف جزء من الصحراء حسيث ستكون على موعد مع مفاجأة اخرى تنتظرك هناك ولكن لن نتحدث عنها و نركها كمفاجأة لك عندما تجرب البيتا الاسبوع القادم.

بيتا لعبة Monster Hunter World ستكون حصرية فقط لاجهزة بلايستيشن 4 بينما ستصدر اللعبة بنسختها النهائية على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 26 يناير القادم.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار