اشاعة: Call Of Duty 2023 ستكون Black Ops في المستقبل القريب..

لعبة Call of Duty: Vanguard صدرت قبل ايام قليلة ولكن هذا لا يمنع ان نبدأ بالحصول على معلومات جديدة حول الجزء التالي من السلسلة Call Of Duty 2023 والذي على ما يبدو قد بدأ العمل عليه بالفعل.

حسب المسرب RalphsValve الذي كشف في السابق عن معلومات دقيقة حول الجزء الحالي من السلسلة ان الجزء القادم من السلسلة ستدور احداثه في المستقبل القريب في نفس الاطار الزمني الذي قدمته لعبة Battlefield 2042 بينما ستكون اللعبة جزء جديد من سلسلة Black Ops الشهيرة.

المصدر قام بمشاركة صورة للعبة Call of Duty Black Ops الاولى مع تاريخ 2023 في اشارة الى سنة الاصدار ثم تبعها بالتعليق التالي:

على غرار الإعداد التي شاهدناها في Battlefield 2042 ، ستضع نفسها في المستقبل القريب..

على الرغم من أنه لم يتم الإعلان عن أي شيء حتى الآن بشكل رسمي ولا نتوقع ان يتم الإعلان عنها قبل منتصف عام 2023 تقريبًا إلا أن هذه المعلومات ربما تتوافق مع ما نعرفه عن الخطة التسلسلية لتطوير السلسلة حيث يجب أن يكون الدور الان على استيديو Treyarch ليعمل على الجزء التالي الذي من المفترض ان يصدر في 2023. بالإضافة إلى ذلك، فإن الاستوديو نفسه مسؤول بالطبع عن جميع اجزاء سلسلة Black Ops السابقة.

لا شك ان العمل على الجزء التالي من السلسلة قد انطلق بالفعل منذ وقت مبكر وهذا يعني اننا سنحصل على المزيد من التسريبات التي يمكنها ان تصل من خلال بعض المصادر المطلعة كمصدرنا هذا خلال الاشهر القادمة كما حدث بالفعل مع Call of Duty: Vanguard التي تسربت تفاصيلها قبل الكشف الرسمي عنها باشهر طويلة.

هل تعتقد ان الانتقال الى المستقبل القريب في Call Of Duty 2023 كما هو الحال مع Battlefield 2042 فكرة جيدة؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى