حساب Xbox Game Pass يشوقنا لشيء باللون برتقالي قادم هذا الأسبوع..

قام منذ لحظات الحساب الرسمي لخدمة Xbox Game Pass على تويتر بتشويق متابعيه عن طريق التلميح الى شيء ما باللون البرتقالي قادم الأسبوع المقبل، وهو ما جعل متابعيه في حيرة كبيرة من أمرهم، حول ماهية الشيء البرتقالي الذي يتعلق بألعاب الفيديو سواء في السابق أو المستقبل؟!

تشويق حساب Xbox Game Pass أدى الى ظهور عدة تكهنات كان أقربها الى المنطقية هي حزمة The Orange Box التي صدرت في وقت سابق خلال عام 2007، وهي عبارة عن حزمة تتكون من خمسة ألعاب رئيسية للمطور Valve، وتتضمن لعبة المغامرات والخيال العلمي الشهيرة  Half-Life 2 بجزأيها الفرعيين Episode One و Episode Two، بالإضافة الى لعبة الألغاز الأكثر نجاحاً Portal، وكذلك أجزاء لعبة اطلاق النار الجماعية Team Fortress 2.

وهنا من الممكن أن تأتي حزمة The Orange Box مع زيادة معدل الإطارات بفضل خاصية التوافق المسبق على جهاز الجيل الجديد Xbox Series X، مع تحسن في دقة العرض ودعم لتقنيات أخرى مثل تنقية Auto HDR التي تتميز بها واحدت تحكم الجيل الجديد، ولكن في النهاية يبقى هذا الأمر مجرد توقع لا أكثر، حيث لايوجد شيء برتقال سوى بعض الألعاب المستقلة الصغيرة، او ربما خدمة Crunchyroll الخاصة بمسلسلات الأنمي.

المزيد حول Xbox Game Pass:

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button