تحديث FIFA 22 الكبير رقم 3 يصل الى اللعبة مع تحسينات ومحتوى جديد..

استقبلت لعبة FIFA 22 التحديث نسخة 1.14 اليوم والذي تشير اليه شركة EA بالتحديث رقم 3 وهو التحديث الكبير الثالث الذي تحصل عليه اللعبة منذ اطلاقها.

هذا التحديث هو نفسه الذي صدر لنسخة الحاسب الشخصي وستاديا الاسبوع الماضي واليوم يتم اطلاقه لباقي المنصات المنزلية حيث يجلب معه لعبتين مصغراتين mini-game لطور Volta Arcade، الاولى Bucket Ball هي لعبة جماعية حيث يتعين على اللاعبين تسجيل أكبر عدد ممكن من النقاط عن طريق رمي الكرات في دلو خصومهم ، في حين أن Closest to the Pin تجعل كل لاعب يركل الكرة بالقرب من مركز الهدف قدر الإمكان.

Bucket Ball

بجانب هذا المحتوى الصغير يقوم التحديث الجديد باصلاح بعض المشاكل في Career mode الخاص بلعبة FIFA 22 حيث ابلغ بعض اللاعبين عن فقدانهم تقدمهم في اللعبة بين جلسات اللعبة sessions ومن المفترض ان يتم اصلاح هذه المشكلة بعد تثبيت هذا التحديث.

احد المشاكل التي ما زالت موجودة حتى بعد التحديث الجديد هي قائمة الحفظ والخروج المنبثقة Save and Quit في طور Career mode حيث نصحت EA اللاعبين بان يقوموا باختيار خانة الحفظ بشكل يدوي الى حين اصلاح هذه المشكلة في المستقبل.

Closest to the Pin

هذه اهم المشاكل التي قامت EA باصلاحها في تحديث FIFA 22 الجديد والتي يمكنك الاطلاع على تفاصيلها بشكل كامل هنا.

المزيد حول FIFA 22

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button