يوصى بتشغيل GTA 3 Definitive Edition نسخة PS4 على PS5 للحصول على اداء ثابت..

احد المشاكل التقنية التي تعاني منها اجزاء GTA Trilogy من ضمنها GTA 3 Definitive Edition هي معدل الاطارات على جهاز PS5 حيث تعاني اللعبة من انتكاسة كبيرة في عدة مستويات على جهاز سوني الجديد رغم تواضع الرسومات والمؤثرات.

فريق Digital Foundry وعبر قناتهم على اليوتيوب قاموا باختبار اجزاء اللعبة على جميع المنصات ومقارنتها بالنسخ الاصلية وايضا مقارنة نسخة المنصات الحالية والماضية مع بعضها البعض وكان هناك العديد من المفارقات الا ان اهم ما تم ملاحظته هو ان نسخة PS4 Pro يمكنها ان تعمل بكفائة عالية على جهاز PS5 حيث تحافظ اللعبة على معدل 60 اطار/ث معظم الوقت.

هذا لا يعني انك لن تستفيد من الخصائص الاخرى التي يمكن ان تتوفر في نسخة PS5 ولا تتوفر في نسخة PS4 حيث تقدم اللعبة نفس جودة الرسومات والالوان والمؤثرات ولا نعلم لماذا تم تصنيف اللعبة ما بين نسخة جيل ماضي وجيل جديد.

فيديو من قناة Digital Foundry

ربما تكون الفكرة جيدة لكل من يريد ان يخوض تجربة سلسة في لعبة GTA 3 Definitive Edition على منصة الجيل الجديد الى حين ان يتم اصدار تحديثات جديد للثلاثية حسب ما وعدت به روكستار مؤخرا.

المزيد عن GTA Trilogy

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى