هناك عرض يمتد 30 ثانية لعنوان ضخم, مقدم حفل The Game Awards 2017 يشوقنا للحدث..

ايام تفصلنا عن بدء فعاليات حفل توزيع الجوائز The Game Awards 2017 و قد علمنا اننا سنكون على موعد مع الكشف عن الكثير من العناوين خلال فعاليات الحدث و اليوم يعود الينا مقدم الحدث جيوف كايلي ليشوقنا اكثر.

جيوف قال انه سيكون هناك عناوين معلن عنها ولكن سيتم استعراضها لاول مرة امام الجمهور و عناوين اخرى سيتم الكشف عنها لاول مرة و ضرب مثال انه سيكون عناك عرض CGI يمتد لـ 30 ثانية لعنوان جديد كليا و من العناوين الضخمة التي ينتظرها الكثير ولكنه لم يعطي اي تلميحات عن هذا العنوان.

هذا مثال واحد و سيكون هناك المزيد من العروض لالعاب ايضا معلن عنها قد تكون لعبة Death Stranding واحدة منها حيث تم تأكيد ليلة امس تواجد كل من كوجيما و ديلتورو ضيف تقديم في الحدث و قد يتم استعراض اللعبة لاول مرة امام الجمهور.

اما فيما يخص العرض الذي السينمائي CGI فالتوقعات كثيرة و لكن لا مانع بان اضع توقعاتي بان تكون ربما لعبة Soul Calibur 6 التي كثرت شائعاتها بانه سيتم الكشف عنها في الحدث و من يدري قد نرى ايضا The Elder Scroll 6 او حتى Halo 6.

موعدنا معكم خلال تغطيتنا الكاملة لفعاليات الحدث ليلة الخميس ان شاء الله فكونوا معنا.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock