اشاعة: لعبة Black Myth: Wukong قد تكون حصرية على بلايستيشن 5..

بدأت بعض المصادر على الانترنت تتحدث حول حصول شركة سوني على حصرية لعبة Black Myth: Wukong ولو بشكل مؤقت على جهاز بلايستيشن 5..

منذ الاعلان عن لعبة Black Myth: Wukong تحمس مجتمع اللاعبين لها بشدة خصوصا قسم الهاردكور منهم لانهم وصفوها بأنها تشبه العاب السولز قليلا مع نظام لعب ومؤثرات جدا رائعة اوقعتنا في غرام اللعبة منذ العرض الاول لها.

من خلال حساب احد المصادر الموثوقة على موقع تويتر، يقال ان لعبة Black Myth: Wukong قد تكون حصرية مؤقتة لجهاز بلايستيشن 5 عندما تصدر في عام 2023، عند الكشف الاول عنها قيل بأنها ستتاح لجميع المنصات المنزلية الخاصة بالجيل الحالي والماضي، ولكن مع مدة اطلاقها البعيدة اصبحنا نعلم انها لن تصدر الا على اجهزة الجيل الجديد.

لمن لا يعلم، اللعبة من تطوير فريق مستقل يدعى Game Science وهو فريق صيني، اللعبة تدور حول المثولوجيا الصينية الكلاسيكية في القرن السادس عشر ومقتبسة من وراية اسمها “رحلة الى الغرب”، حيث سيلعب اللاعب بشخصية قرد وهي شخصية مميزة يشار اليها في اللعبة باسم “الشخص المصير او صاحب المصير”، حيث يملك القدرة للتحول الى حشرات صغيرة او مخلوقات عملاقة.

اللعبة مطورة باستخدام محرك Unreal Engine 5 وهي من نوع المنظور الثالث والار بي جي والاكشن، كما قلنا بالنسبة لموعد الاطلاق سيكون بعيد حيث قال فريق التطوير انهم يتوقعون صدورها في عام 2023 بحيث تباع لمرة واحدة فقط بنسخة واحدة مع مخطط لاطلاق محتويات اضافية مستقبلا ما بعد اطلاقها.

هل تعتقدون بأن سوني ستقوم فعلا بالاستثمار في اللعبة لجعلها حصرية مؤقتة على جهاز بلايستيشن 5..؟

 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى