بتكلفة مليوني دولار “لعبة الحبار – Squid Game” الشهيرة تصبح حقيقة على أرض الواقع ..

لم يبقى أحد من سكان المعمورة “أعترف بأنني أُبالغ” إلا وسمع عن المسلسل الكوري الشهير لعبة الحبار “Squid Game” الذي صدر على منصة نتفليكس، من اخراج الكوري هوانغ دونغ هيوك، الذي ساهم في جعل احداث المسلسل ظاهرة عالمية من خلالها تربع على عرش ترتيب أكثر المسلسلات مشاهدة على المنصة في أكثر من 90 دولة، ويصبح بذلك المسلسل الكوري الأعلى مشاهدة في التاريخ.

جيمي دونالدسون أحد مشاهير منصة اليوتيوب، والذي يمتلك ما يقارب 80 مليون مشترك على قناته الشهيرة التي تحمل اسم MrBeast، أراد أن يحاكي أحداث المسلسل من خلال تجسيده لمسابقة Squid Game حقيقية، وبتكلفة قدرت بنحو مليوني دولار أمريكي، وهو ما حدث فعلاً وستشاهدونه من خلال الفيديو بالأسفل.

فقد تم تنظيم المسابقة بمشاركة 450 شخصاً من الشباب التي لم يتجاوز معظمهم عمر الثلاثون عاماً، وقد تم تصميم الألعاب الستة مثل التي في المسلسل، جميعهم قاموا بارتداء الزي الموحد الزي الموحد، وقد شمل ذلك أيضاً لباس الحراس الوردي الذين ظهروا فيه بشكل مميز في أحداث المسلسل الكوري.

وعلى عكس أحداث المسلسل في المسابقة النهائية التي اشترطت على المتسابقين قتال بعضهم البعض حتى الموت في النهاية، فقد تم تحديد الفائز الأخير من خلال لعبة الكراسي الموسيقية، وأما المسابقة الأولى التي اشتهرت بالدمية التي تغني أغنية الضوء الأخضر والضوء الأحمر، بالطبع لم يكن هناك إطلاق نار حقيقي على الخاسرين، بل كانت رشاشات غير مؤذية وتترك ألوان على المتسابق.

المزيد حول Squid Game “لعبة الحبار”.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى