بتكلفة مليوني دولار “لعبة الحبار – Squid Game” الشهيرة تصبح حقيقة على أرض الواقع ..

لم يبقى أحد من سكان المعمورة “أعترف بأنني أُبالغ” إلا وسمع عن المسلسل الكوري الشهير لعبة الحبار “Squid Game” الذي صدر على منصة نتفليكس، من اخراج الكوري هوانغ دونغ هيوك، الذي ساهم في جعل احداث المسلسل ظاهرة عالمية من خلالها تربع على عرش ترتيب أكثر المسلسلات مشاهدة على المنصة في أكثر من 90 دولة، ويصبح بذلك المسلسل الكوري الأعلى مشاهدة في التاريخ.

جيمي دونالدسون أحد مشاهير منصة اليوتيوب، والذي يمتلك ما يقارب 80 مليون مشترك على قناته الشهيرة التي تحمل اسم MrBeast، أراد أن يحاكي أحداث المسلسل من خلال تجسيده لمسابقة Squid Game حقيقية، وبتكلفة قدرت بنحو مليوني دولار أمريكي، وهو ما حدث فعلاً وستشاهدونه من خلال الفيديو بالأسفل.

فقد تم تنظيم المسابقة بمشاركة 450 شخصاً من الشباب التي لم يتجاوز معظمهم عمر الثلاثون عاماً، وقد تم تصميم الألعاب الستة مثل التي في المسلسل، جميعهم قاموا بارتداء الزي الموحد الزي الموحد، وقد شمل ذلك أيضاً لباس الحراس الوردي الذين ظهروا فيه بشكل مميز في أحداث المسلسل الكوري.

وعلى عكس أحداث المسلسل في المسابقة النهائية التي اشترطت على المتسابقين قتال بعضهم البعض حتى الموت في النهاية، فقد تم تحديد الفائز الأخير من خلال لعبة الكراسي الموسيقية، وأما المسابقة الأولى التي اشتهرت بالدمية التي تغني أغنية الضوء الأخضر والضوء الأحمر، بالطبع لم يكن هناك إطلاق نار حقيقي على الخاسرين، بل كانت رشاشات غير مؤذية وتترك ألوان على المتسابق.

المزيد حول Squid Game “لعبة الحبار”.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button