لعبة Crab Game مجانية تقتبس فكرتها من لعبة الحبار “Squid Game”..

يبدو بأننا حصلنا على لعبة

معظمنا سمع أو تابع بالتأكيد المسلسل الكوري الشهير لعبة الحبار “Squid Game” الذي صدر على منصة نتفليكس، حيث أصبح خلال تلك الفترة ظاهرة عالمية ما تزال ملهمة وأثرت على العديد من الأشخاص حول العالم، وذلك بسبب الضجة الكبيرة التي أحدثها، واستطاع أن يتربع على عرش ترتيب أكثر المسلسلات مشاهدةً على المنصة في أكثر من 90 دولة، ويصبح بذلك المسلسل الكوري الأعلى مشاهدة في التاريخ.

حينها حاول الكثير من المطورين المستقلين، المبتدئين والهواة ركوب تلك الموجة من خلال محاولة انشاء ألعاب بسيطة على العواطف المحمولة او المتصفح تقتبس فكرتها حول Squid Game بشكل كلي، وبالتأكيد جميعها كان خالياً من الطابع الرسمي في النشر وفيما يتعلق بحقوق الملكية، ناهيك عن الجودة السيئة للغاية لتلك المنتجات الرقمية، وقد كان العديد منه مجرد خدع “Scam” لسرقة بيانات المستخدمين.

بالرغم من كل ذلك، نجح فريق تطوير مستقل يحمل اسم Dani في انشاء لعبة شبيهة بلعبة الحبار Squid Game، وذلك من خلال انشاء لعبة تحمل اسم Crab Game وهي لعبة من منطور الشخص الأول، وقد صدرت بشكل رسمي على متجر Steam الرقمي، وقد يكون اختلاف الاسم يعود سببه الى حقوق الملكية الفكرية.

نذكر متابعينا أنه في وقت سابق ذكر المسرب الشهير  توم هندرسون، أن هناك مشروع يتبنى فكرة مسلسل Squid Game قيد التطوير في الوقت الحالي، وفي نفس الوقت ذكر بأنه ليس متأكداً بعد من الاستوديو الذي سيعمل على هذا المشروع، كذلك ريد هاستينغز الرئيس التنفيذي المشارك لنتفلكس ألمح بشكل واضح الى تحويل المسلسل الكروي الشهير لعبة الحبار Squid Game الى لعبة فيديو تفاعلية في المستقبل القريب.

المزيد حول:

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button