تصميم رائع لذراع DualSense باسلوب لعبة Spider-Man Miles Morales..

حتى هذه اللحظة لا يوجد نسخ مميزة من جهاز بلايستيشن 5 او ذراعه DualSense سوى ثلاثة الوان وهي الابيض الاساسي، الاسود والاحمر، ولكن هذا لم يمنع ابداع اللاعبين ومخيلاتهم من التحول الى حقيقة، حيث سنشارككم بالشكل الاول الفني غير الرسمي لنسخة الذراع من لعبة Spider-Man Miles Morales.

موقع وقناة Let’s Go Digital تقوم بإرفاق محتوى جميل يتعلق بالتقنية والالعاب، حيث يقومون بتصميم مختلف الاشكال الغير رسمية للعديد من اكسسوارات الاجهزة بطريقة مميزة وكفاءة عالية، بمناسبة الاعلان عن نسخة الالتميت من لعبة Spider-Man Miles Morales قام الفريق بتصميم ذراع DualSense الخاصة بجهاز بلايستيشن 5 وهذه النسخة المذكورة، اعلاه يمكنكم مشاهدة فيديو التصميم وكيف تحولت الذراع الى حقيقة، وادناه طبعا يمكنكم تفقد بعض الصور لها.

الفريق استعان بخبرة مصممين ايطاليين للمساعدة في تحويل هذع الذراع الى حقيقة باستخدام مواد عالية الجودة وفكر وخيال الطليان في التصميم، فهم غنيين عن التعريف، يقول الفريق ما يلي ذكره واصفا جمال وروعة الذراع كالاتي:

سعى المصممان Snoreyn و Berta إلى مستوى عال بشكل لا يصدق من التفاصيل. من التصميم إلى التنفيذ، ليس من الواضح حقا أنه تم تحرير وحدة التحكم هذه يدويا. يستغرق الأمر عدة ساعات من العمل المكثف، ولكن عندما تنظر إلى النتيجة فإن الأمر يستحق ذلك.

باستخدام الطلاء عالي الجودة فقط، يستمر التصميم المخصص في الظهور بمظهر جميل حتى بعد ساعات عديدة من اللعب.

كما قلنا استخدمت مواد عالية الجودة في تصميم الذراع بحيث لا تتأثر بالعوامل المؤثرة باحتكاكها مع يد اللاعب وغيره مثل التعرق والغبار، يذكر انها ليست مخصصة للبيع بل هي فقط لاظهار الصفات الابداعية لبعض الاشخاص.

على اية حال وكما ارفقنا في خبر سابق يمكنكم الحصول على زي فيلم Spider-Man No Way Home الجديد في نسخة الريماستر من لعبة سبايدرمان الاولى والمخصصة لجهاز بلايستيشن 5 فقط.

ما هو رأيكم بجمال هذه الذراع العنكبوتية الصغيرة متابعينا..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى