لعبة It Takes Two تفوز بلقب لعبة العام GOTY 2021..


بشكل مفاجئ وغير متوقع نهائيا عند الكثير من اللاعبين، وخلال ختام حفل The Game Awards ونهاية تغطيتنا له تم الاعلان عن العنوان الفائز بلقب لعبة العام GOTY 2021، والذي ظفرت به لعبة It Takes Two التعاونية والقادمة من المطور العربي جوزيف فارس صاحب استديو Hazelight والناشر له شركة EA.

حدث The Game Awards هذا العام كان وما زال الاروع بلا ادنى والافضل منذ اخر ثلاثة اعوام الا انني اعتقد بأن لقب لعبة العام الذي كان من نصيب لعبة It Takes Two قد كان ظلم للألعاب المرشحة الاخرى ومع ذلك يجب علينا ان نكون محايدين قدر الإمكان وذلك لأن اللعبة فعلا رائعة وتستحق هذا اللقب الكبير بكل تأكيد، بجانب انها فازت بلقبين اخرين في الحفل وهما لقب افضل لعبة عائلية وافضل لعبة تعاونية.

على الجهة الاخرى كسبت بعض العاب بلايستيشن الحصرية كمية جوائز مميزة منها لعبة Deathloop التي حازت على لقب افضل اخراج وايضا لعبة Kena التي حازت على لقب افضل لعبة من مستقلة، بينما خرجت لعبة Resident Evil Village بجانب عناوين اخرى خالية الوفاض تماما من الحفل بدون الحصول على أي جوائز.

المثير ان اللعبة الجميلة من شركة مارفل Guardians Of The Galaxy قد حصدت جائزة من الجوائز المرجوة وايضا لا ننسى لعبة Elden Ring التي حصدت لقب اكثر لعبة منتظرة للعام الثاني على التوالي بعد اخذها لنفس اللقب في نسخة العام الماضي من الحفل.

اخيرا، نذكر ان لعبة جوزيف فارس it Takes Two متاحة حاليا على جميع منصات الجيل الحالي المنزلية وايضا الجيل الماضي بما في ذلك منصة الحاسب الشخصي، وفي النهاية هل كنتم تتوقعون ان يكون اللقب من نصيبها..؟

تابعنا عبر تطبيق Google News

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى