تقرير – Assassin’s Creed 5: Rising Sun من الحضارة الفرعونية الى مقاتلي الساموراي !

انتقال لعبة Assassin’s Creed الى مصر القديمة و تقديم قصة عميقة تتحدث عن منشأ الاساسينز و دورهم عبر العصور القديمة كانت فكرة مقبولة و كافية لتنعش تاريخ السلسلة التي بدأ بالركود من شدة التكرار و ضعف القصة في الاجزاء الاخيرة, ولكن هذه ليست النهاية و قد تكون البداية لتبدأ اللعبة للغوص اكثر في تاريخ الحضارات المختلفة و لكن بعد مصر القديمة و الفراعنة اين يمكن ان تتجه ؟

احد الاشخاص المولعين باللعبة و يمتلك خيال واسع تمكن من وضع قصة تخيلية تصورية لما قد يكون عليه الجزء القادم في السلسلة والذي لن يقل قوة عن هذا الجزء الحالي.

Assassin’s Creed: Rising Sun

عام 1868 عندما استعد اليابانيون لاستعادة Meiji حيث كان الساموراي متفرقين و بدات الحضارة اليابانية تتأثر بالحضارات الاخرى التي انفتحت عليها مثل الولايات المتحدة و اوروبا و مع كل هذا التقدم الذي بدأ يدخل اليها و ينقلها الى المستقبل بشكل كبير و سريع بدات البلاد تتنظم و تكون جيش و قوة ضاربة و اكمال استعادة الامبراطورية العظمى و نقل العاصمة من مدينة  Kyoto الى Edo التي اصبحت تعرف فيما بعد بطوكيو.

بطل اللعبة و الذي سيكون من الساموراي و ينتمي الى جماعة من الاساسينز سوف يسافر بين مدن اليابان من Kyoto الى Osaka وصولا الى طوكيو التي اصبح من اكثر مدن اليابان تطورا و انفتاحا على العالم الخارجي و هذه الجماعة دورها حماية السر الذي تناقلوه عبر البحار و حموه لسنوات طويلة و لكن بظهور التيمبلر الذين ياتون من امريكا و اوروبا لكشف هذا السر و تشتيت قادة هذه الجماعة و ياتي دور الاساسينز لحمايته و مقاتلة التيمبلر و معرفة المتورطين في تشتيت قيادة الجماعة و محاربة التيمبلر الذي يسعون الى كشف السر بكل قوتهم و لكن السر سيكون مخفي في مكان ما في Rising Sun.

قد تكون قصة رائعة لتجسيدها في جزء جديد و اتمنى ان تصل الفكرة الى يوبي سوفت و اخذها بعين الاعتبار و الرائع في الامر ان كاتب القصة قام بتجهيز مجموعة من الصور التخيلية للمدن و الشخصيات و الاسلحة التي يمكن ان تظهر في اللعبة و يمكنكم مشاهدتها بالاسفل.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock