تقرير – Assassin’s Creed 5: Rising Sun من الحضارة الفرعونية الى مقاتلي الساموراي !

انتقال لعبة Assassin’s Creed الى مصر القديمة و تقديم قصة عميقة تتحدث عن منشأ الاساسينز و دورهم عبر العصور القديمة كانت فكرة مقبولة و كافية لتنعش تاريخ السلسلة التي بدأ بالركود من شدة التكرار و ضعف القصة في الاجزاء الاخيرة, ولكن هذه ليست النهاية و قد تكون البداية لتبدأ اللعبة للغوص اكثر في تاريخ الحضارات المختلفة و لكن بعد مصر القديمة و الفراعنة اين يمكن ان تتجه ؟

احد الاشخاص المولعين باللعبة و يمتلك خيال واسع تمكن من وضع قصة تخيلية تصورية لما قد يكون عليه الجزء القادم في السلسلة والذي لن يقل قوة عن هذا الجزء الحالي.

Assassin’s Creed: Rising Sun

عام 1868 عندما استعد اليابانيون لاستعادة Meiji حيث كان الساموراي متفرقين و بدات الحضارة اليابانية تتأثر بالحضارات الاخرى التي انفتحت عليها مثل الولايات المتحدة و اوروبا و مع كل هذا التقدم الذي بدأ يدخل اليها و ينقلها الى المستقبل بشكل كبير و سريع بدات البلاد تتنظم و تكون جيش و قوة ضاربة و اكمال استعادة الامبراطورية العظمى و نقل العاصمة من مدينة  Kyoto الى Edo التي اصبحت تعرف فيما بعد بطوكيو.

بطل اللعبة و الذي سيكون من الساموراي و ينتمي الى جماعة من الاساسينز سوف يسافر بين مدن اليابان من Kyoto الى Osaka وصولا الى طوكيو التي اصبح من اكثر مدن اليابان تطورا و انفتاحا على العالم الخارجي و هذه الجماعة دورها حماية السر الذي تناقلوه عبر البحار و حموه لسنوات طويلة و لكن بظهور التيمبلر الذين ياتون من امريكا و اوروبا لكشف هذا السر و تشتيت قادة هذه الجماعة و ياتي دور الاساسينز لحمايته و مقاتلة التيمبلر و معرفة المتورطين في تشتيت قيادة الجماعة و محاربة التيمبلر الذي يسعون الى كشف السر بكل قوتهم و لكن السر سيكون مخفي في مكان ما في Rising Sun.

قد تكون قصة رائعة لتجسيدها في جزء جديد و اتمنى ان تصل الفكرة الى يوبي سوفت و اخذها بعين الاعتبار و الرائع في الامر ان كاتب القصة قام بتجهيز مجموعة من الصور التخيلية للمدن و الشخصيات و الاسلحة التي يمكن ان تظهر في اللعبة و يمكنكم مشاهدتها بالاسفل.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button