حتى مطوري Ubisoft ينتقدون خطط الشركة في مجال NFTs

أعلنت شركة يوبي سوفت قبل أيام عن خططها من أجل إضافة الرموز الغير قابلة للاستبدال NFTs إلى ألعابها وستكون لعبة Ghost Recon Breakpoint هي أول من سيحصل على هذا الدعم، وذلك من خلال منصة Ubisoft Quartz التابعة لها، وسيتم إطلاق المرحلة تجريبية هذا الأسبوع مع نسخة الحاسب الشخصي للعبة  Ghost Recon وسيتمكن اللاعبين من الحصول على Digits كجزء من حزم محدودة، يتكون كل منها من عدد محدد من العناصر التجميلية على حد تعبير الشركة.

بعد هذا الإعلان بعدة ساعات قامت الشركة بإخفاء فيديو الإعلان عن إضافة الرموز غير القابلة للاستبدال NFTs الى العابها من قائمة الفيديوهات المتاحة عبر قناتها على اليوتيوب بعد أن قوبل برد فعل عنيف وحاد من خلال تفاعل الجمهور عبر نظام التعليقات والضغط على زر Dislike الذي تعدي النسبة مقارنة مع Like بمقدار 20:1، حيث لم يعد بإمكان من لا يمتلك رابط الفيديو بشكل مباشر من مشاهدته.

اعلان

تقرير جديد صدر مؤخراً ونشره موقع Kotaku، أظهر من خلاله أن عدد كبير من مطوري الناشر Ubisoft غير راضين تماماً عن قرار الشركة بإضافة رموز غير قابلة للاستبدال (NFTs) إلى ألعابها، حيث تم عرض رسائل منشورة على مركز وسائل التواصل الاجتماعي الداخلي للشركة Ubisoft MANAGE، حيث أظهر الموظفون خيبة أمل كبيرة حول الإعلان الأخير عن منصة Ubisoft Quartz.

وبحسب ما ورد، كتب أحد المطورين داخل الشركة والمرتبكين من هذه الخطة:

ما زلت لا أفهم حقًا المشكلة التي يتم حلها هنا. هل يستحق حقًا الدعاية السلبية (للغاية) التي سيحدثها هذا؟ 

موظف آخر أضاف متحدثاً:

عادةً ما أحاول أن أبقى إيجابياً بشأن إعلاناتنا، لكن هذا الأمر مزعج للغاية.

تتوفر منصة Ubisoft Quartz بالإصدار التجريبي بدءًا من يوم الخميس 9 ديسمبر الساعة  في الولايات المتحدة وكندا وإسبانيا وفرنسا وألمانيا وإيطاليا وبلجيكا وأستراليا والبرازيل.

تابعنا عبر تطبيق Google News

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في ألعاب الفيديو و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Rings حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار