مسرب معلومات Bully 2 يعود ليتحدث من جديد عن عودة اللعبة..

في وقت سابق من هذا الاسبوع حصلنا على معلومات من مصدر غير رسمي تشير الى ان روكستار كانت تخطط للكشف عن لعبة Bully 2 في حدث جوائز العاب الفيديو The Game Awards الا ان امر ما غير معروف قد حدث وغير الخطة.

هذه المعلومات حصلنا عليها من المسرب المعروف بدقة معلوماته بين مجتمع اللاعبين توم هيندرسون الذي عاد اليوم ليتحدث عن ثقته الكبيرة بأن هناك شيء ما يحدث خلف الكواليس للعبة Bully حيث قال:

بالنسبة لي ، من الجيد أن أكون متشككًا ، لكنني في الواقع أكثر ثقة من الأمس فيما يتعلق بشيء ما يحدث مع لعبة Bully..

توم هيندرسون

هذه التصريحات التي نشرها هيندرسون عبر حسابه الخاص على تويتر ربما لم تأتي من فراغ وان الرجل قد حصل على معلومات اضافية تشير الى ان روكستار تعمل على شيء ما يخص اللعبة الا ان هذا الشيء لم يتضح بعد.

عودة لعبة Bully قد لا يكون بجزء جديد فالاحتمالات ايضا تتجه نحو امكانية اطلاق اللعبة بنسخة محسنة ريماستر على غرار ما فعلته روكستار مع ثلاثية GTA Trilogy مؤخرا وهذا احتمال وارد ومتوقع بشكل كبير رغم اننا نتمنى ان تكون عودة اللعبة من خلال جزء جديد كلياً.

يذكر ان هيندرسون قد قال انه حصل على معلومات من مصادر مطلعة اكدت له انه تم استعراض نسخة قابلة للعبة من اللعبة امام بعض الاعلامين والمختصين قبل اسبوعين من حدث The Game Awards وان اللعبة كان من المفترض ان يتم الكشف عنها في الحدث الا ان شيء ما قد حدث منع العلان عنها. تفاصيل اكثر هنا..

ان صحت معلومات هيندرسون هذه فقد نرى اعلان رسمي من روكستار في وقت قريب، وربما يكون هذا الاعلان هو Bully 2 او ريماستر للجزء الاول منها.

ما هي توقعاتكم حول هذه المعلومات وهل تعتقد ان هناك شيء بالفعل يحدث داخل روكستار حول اللعبة؟

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار