مطوري S.T.A.L.K.E.R 2 يعتذرون ويتراجعون عن قرار دعم NFTs في اللعبة..

ظهرت مؤخرا قضية جديدة في مجال العاب الفيديو اصبحت تشغل بال اللاعبين كثيرا، وهي العملات الرقمية المشفرة وغير قابلة للاستبدال او NFTs، البداية كانت مع شركة يوبي سوفت واشعالها للفتيل ومن ثم انتقل الامر تدريجيا الى باقي الالعاب الاخرى، اخرهم لعبة S.T.A.L.K.E.R 2 لكن يبدو ان الامر لم يرضي الجمهور ابداً..

استديو GSC Games المطور للعبة S.T.A.L.K.E.R 2 اعلن في وقت سابق عن دعم عملات NFTs في لعبتهم القادمة وخلال ساعات قليلة من هذا الاعلان كان هناك ردة فعل غير مسبوقة ضد المطور الامر الذي دفعهم للتراجع عن القرار خلال ساعات فقط من الاعلان عنه.

المطور اطلق بيان اعتذار عبر الحساب الخاص بهم على تويتر اظهروا فيه ان اللاعبين هم الاولوية الكبرى لديهم وبناء على اراء الجمهور تم التراجع عن القرار:

اعزاءنا اللاعبين، لقد قررنا ان نزيل اي محتوى يتعلق بالعملات الرقمية المشفرة في لعبة Stalker 2، بعد اخذ نتائج الاستبيان الذي نشرناه سابقا.

اولوياتنا هي اللاعبين، ونحن نصنع هذه اللعبة لكي تستمتعوا بها، اذا كنتم تهتمون فنحن نهتم كذلك، شكرا لكم..

خطوة رائعة من فريق التطوير للامانة بأن قام اولا بأخذ اراء اللاعبين قبل وضع هذه المحتوى بشكل قصري او اجباري ليتفاجأ به اللاعبون، يذكر ان المسألة اصبحت مشكلة مؤخرا وصداها ارتفع تدريجيا وكما قلنا البداية كانت مع شركة يوبي سوفت التي اقرت دعم NFTs في العابها.

نذكر بأن لعبة Stalker 2 ستصدر العام القادم بشكل حصري على اجهزة اكس بوكس سيريس اكس واس وسيتبعها بعد ذلك اطوار الاونلاين واللعب الجماعي او كما صرح فريق التطوير سابقا، شخصيا احترم قرار الفريق بأخذ اراء اللاعبين،ما هو رأيكم متابعينا..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button