هنري كافيل يرى ان فيلم Red Dead Redemption 2 قد ينجح ويود ان يحصل على بطولته..

حتى هذه اللحظة لا توجد اية معلومات حول تحويل اية لعبة من العاب شركة روكستار الى فيلم سينمائي، نقصد هنا لعبة Red Dead Redemption 2 على وجه الخصوص، التي يرى الممثل الشهير هنري كافيل مؤدي شخصية جيرالت في مسلسل The Witcher انها ستكون ناجحة، فما الذي دعاه لقول هذا الامر ادناه سنعرف الاجابة.

خلال تقديمه على السجادة الحمراء بمناسبة اطلاق الموسم الثاني من مسلسل The Witcher تم سؤال هنري كافيل عن اللعبة التي يريد رؤيتها تتحول الى فيلم، كان خيار الممثل هو لعبة Red Dead Redemption 2 مع تأكيده بأنه يود المشاركة في فيه لو حدث فعلا، تابع قائلا بحسب موقع Game Reactor كالاتي:

اعلان

حسنا، هذا أمر صعب  لأنك تربط بين عنوان IP وشركة معا وهو أمر صعب، لذا بالتأكيد لا أريد أن أضع نفسي في أي زاوية مع ذلك.

لكن هناك الكثير من الألعاب هناك … لقد بدأت بالفعل في لعب ريد ديد 2، أعلم أنني متأخر قليلا في هذا الامر، لكنني بدأت اللعب وأستمتع به حقا.

وهكذا، شيء من هذا القبيل أعتقد أنه سيكون من الممتع تحويلها إلى فيلم.

ربما تكون لعبة Red Dead Redemption 2 واحدة من اقوى الالعاب التي يمكن ان تنتقل الى الشاشة الفضية سواء فيلم او حتى مسلسل كونها تمتلك سيناريو طويل ومحبوك على مدار الساعات الـ 100 التي تحتاجها لتختيم اللعبة بشكل كامل.

نتمنى ان تتحول اللعبة الى فيلم ونعتقد ذلك لان روكستار لمحت قبل ذلك عن تحويل العابها الى افلام ولكنها تبحث عن شركات معينة لجودة كاملة، لكن هل تتمنون تحول اللعبة الى الشاشة الكبيرة كما يتمنى هنري..؟

المزيد عن Red Dead Redemption 2

تابعنا عبر تطبيق Google News

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار