لعبة Assassin’s Creed Origins تطلق مسابقة “طور الصورة” احتفالاً بإبداعات اللاعبين..

أعلنت شركة يوبي سوفت اليوم عن إطلاق مسابقة طور الصورة للعبة  Assassin’s Creed Origins والتي تنطلق ابتداءً من 7 ديسمبر 2017 / 19 ربيع الأول 1439 في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت دبي وحتى 11 يناير 2017 / 24 ربيع الآخر في تمام الساعة 3:00 صباحاً بتوقيت دبي. وسيكشف فريق مطوري Assassin’s Creed Origins عن موضوع جديد كل أسبوع عبر assassinscreed.com وتويتر @assassinscreed، وسيكون على المشاركين إرسال صورهم بناءً على موضوع الأسبوع عبر موقع EasyPromos App portal وسيقوم فريق مطوري Assassin’s Creed Origins بالتحكيم على الصور في المسابقة واختيار 5 فائزين كل أسبوع، مع فائز بجائزة كبرى و 4 فائزين بالمركز الثاني. وموضوع هذا الأسبوع هو ’الحياة البرية‘، والذي يتطلب من اللاعبين استكشاف عالم Assassin’s Creed Origins النابض بالحياة.

ويتلقى كل فائز بالمركز الثاني رمزاً للتذكرة الموسمية، أو في حال كان يمتلكها بالفعل، فسيحصل على قميص Assassin’s Creed رسمي. أما بالنسبة إلى الفائزين بالجائزة الكبرى، فسيتلقون أيضاً نفس جوائز المركز الثاني، لكن أيضاً سيتم عرض صورهم في شركة يوبي سوفت فرع مونتريال وسيحصلون على نسخهم المطبوعة الخاصة من Cook & Becker، الوكالة الفنية عالية الجودة على الإنترنت.

ومع التقاط أكثر من 20 مليون صورة حتى الآن، توفر ميزة التقاط الصورة في لعبة Assassin’s Creed Origins للاعبين طريقة فريدة لالتقاط جمال رحلتهم في أرجاء مصر القديمة و تتيح لهم أيضاً فرصة مشاركة أفضل ذكرياتهم مع أصدقائهم والمجتمع. كما يوفر طور الصورة العديد من الخيارات لالتقاط صور فريدة مع 17 فلتر مختلف والعديد من العوامل التي يمكن التلاعب بها، مثل العرض والتظليل وشدة اللون ودرجته والإشباع اللوني والتشويش.

يمكن لأي شخص أن يرى الصور التي يلتقطها المجتمع تعرض مباشرة مع تحديد الموقع الجغرافي في خريطة العالم داخل اللعبة. ويمكن للاعبين الذين يودون الحصول على المزيد من الإلهام استكشاف لوحات فنية لمفهوم اللعبة من ابتكار فريق المطورين والتي ستظهر كل يوم عبر خريطة العالم. وفي حين سيقوم فريق مطوري Assassin’s Creed Origins بتحكيم المنافسة، يمكن للاعبين وغير اللاعبين “الإعجاب” بصورهم المفضلة في معرض الصور على موقع طور الصورة الرسمي www.assassinscreed.com/photomode

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock