شاهد اول معركة مع ثعبان Slitherfang المدرع في Horizon Forbidden West

كان اول ظهور لثعبان Slitherfang في لعبة Horizon Forbidden West خلال عرض اللعبة الجديد في حدث The Game Awards. وكنا نتشوق لنرى كيف يمكن ان تكون المواجهة المباشرة مع الوي حيث توقعنا الانتظار لحين صدور اللعبة لنرى ذلك ولكن اليكم هذا الفيديو الذي يستعرض اول مواجهة بين الوي والـ Slitherfang.

من خلال تغطية موقع Gameinformer الحصرية للعبة حصلنا على فيديو قصير يستعرض لنا مشهد سريع من قضاء الوي على وحش Slitherfang، يبدو انه مقتطع من نهاية المعركة حيث تتمكن الوي منه في نهاية هذا الفيديو القصير ولكن تعرفنا على بعض قدرات هذا الوحش المدرع المرعب.

في البداية ظهر لنا حجمة مقارنة بحجم الوي حيث يبدو انه ضخم للغاية، بينما يمتلك قدرات قتالية منوعة تعرفنا على اثنتين منها الاولى هي اطلاق شعاع ليزر اخضر من فمه تمكنت الوي من تفاديه بينما يمتلك القدرة على اختراق الارض ومباغتة هدفه من الاسفل كما سنرى في الفيديو.

يمتلك وحش Slitherfang في Horizon Forbidden West العديد من نقاط الضعف ايضا والتي يمكن استهدافها حيث تظهر باللون الاحمر ولكن ورغم انها ظاهرة الا ان حركته السريعة الانسيابية قد تجعل اصطيادة امر معقد بعض الشيء.

لعبة Horizon Forbidden West ستصدر على اجهزة بلايستيشن 4 وبلايستيشن 5 يوم 18 فبراير (2) من العام القادم 2022.

المزيد عن Horizon Forbidden West

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى