يوبي سوفت تؤجل مواعيد جميع العابها القادمة من بينها Far Cry 5 و The Crew 2..

بشكل مفاجئ يوبي سوفت تعلن عن عدة تاجيلات لجميع العابها القادمة و على راس القائمة لعبة Far Cry 5 التي تم تأجيلها لشهر كامل عن موعد اطلاقها المحدد مسبقا حيث كان من الفترض ان تصدر اللعبة في 27 فبراير من العام القادم 2018 ولكن الان تم ازاحة التاريخ الى 27 مارس من نفس العام.

ايضا لعبة سباق السيارات و العالم المفتوح  The Crew 2 هي الاخرى ستحصل على تأجيل مماثل بعد ان كان مقرر لها ان تصدر في 16 مارس من العام القادم تم تأجيل اطلاقها الى النصف الاول للسنة المالية القادمة الخاصة بالشركة و هذا يعني ان اللعبة ستصدر في الفترة ما بين شهر ابريل و سبتمبر 2018.

ايضا الكثير من العناوين الاخرى الغير معلن عنها للشركة تم تأجيلها الى مواعيد اخرى و علقت الشركة على موجة التأجيلات هذه بانها تحتاج الى استثمار المزيد من الوقت في هذه الالعاب لتقديم منتج بجودة عالية و يرقى الى طموحات المطورين و جمهور هذه الالعاب و كان مثال الشركة على ذلك لعبة  Assassin’s Creed Origins التي تم تأجيلها لسنة كاملة و الامر الذي اعطى المطورين فرصة كبيرة لوضع كل تطلعاتهم و طموحاتهم في اللعبة.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock