شركة EA: استوديو Motive يعمل على لعبة آكشن لم و لن تروا مثيلا لها قط…

أعلنت شركة EA عبر مديرها المالي بليك جورجنسن خلال مؤتمر التكنولوجيا عن خبر يعتبر نوعا ما خطوة جدا مهمة في تاريخ الشركة ألا هو أن استوديو Motive أحدث استوديوهات الشركة يعمل حاليا على لعبة من نوع آكشن/ مغامرات لم و لن نرى مثيلا لها قط بحسب كلام المدير المالي.

بليك قال بأن الفريق الآن يأخذ كامل وقته في تطوير اللعبة و من المرجح إطلاقها في عام 2021 أي بعد 4 سنوات من الآن، و خلال المؤتمر تم سؤال المدير المالي عن سبب توجه الشركة لألعاب الآكشن مؤخرا، حيث أجاب بالآتي:

من الواضح أن ألعاب الآكشن هي ما نفتقده بكثرة في الشركة، و أيضا هكذا نوع من الألعاب هو الذي ينجح في وقتنا الحالي، لذلك تعتبر هذه الخطوة كبيرة في تاريخ الشركة خاصة بأننا لم نعتد العمل على كمية كبيرة من ألعاب الآكشن كما يحدث الآن، فلدينا لعبة Anthem و العنوان الذي أخبرتكم عنه بالإضافة إلى ألعاب المنظور الأول بكافة أنواعها، لهذا أشعر بأننا نتحمل عبأ كبيرا..

ايضا تحدث بليك بانه تمكن من تجربة لعبة Anthem مؤخرا و وصف اللعبة بانها ستكون احد اقوى عناوين العام القادم و التطوير عليها يسير كما هو مخطط له.

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock