الاعلان رسميا عن جزء ثالث للعبة Tomb Raider قادم في 2018..

اعلنت سكوير انكس اليوم و بشكل رسمي عن جزء جديد ثالث قادم للعبة Tomb Raider و لكن هذا الاعلان لم يعطنا تفاصيل حول الاسم الذي سيحملة هذا الجزء او  الاجهزة التي سيصدر عليه و تاريخ الاطلاق.

الاعلان اقتصر على تأكيد قدوم جزء ثالث للسلسلة المعاد اطلاقها و تم التأكيد انه لن تكون هناك مدة طويلة بين الكشف الاول عن اللعبة و موعد اطلاقها و حسب الاعلان فسوف يتم الكشف الاول عن اللعبة خلال حدث كبير سيتم في عام 2018.

اذا اخيرا و بعد مستنقع من الشائعات نحصل على الاعلان الرسمي بوجود جزء ثالث للعبة تحت التطوير و لكن متى سيتم الكشف عنه ؟ قد يكون الحدث الكبير المشار اليه في الاعلان هو احد معارض الالعاب المعروفة مثل E3 او Gamescom و هذا محتمل بشكل كبير ولكن الشيء الذي يمكن ان نستنتجه ان اللعبة بما انها ستصدر بعد وقت قصير من الكشف عنها فهذا يعني انها ستصدر خلال العام القادم 2018 بلا شك و ليس امامنا سوى الانتظار لهذا الحدث الكبير الذي سيتم الكشف عن اللعبة خلاله.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock