لعبة Super Mario Odyssey تحطم رقم قياسي جديد في سرعة المبيعات..

مازالت لعبة Super Mario Odyssey تحطم الارقام القياسية منذ اطلاقها قبل ايام فقط و الان شركة نينتيندو تعلنها بكل وضوح بان اللعبة اصبحت الان هي اسرع لبعة من حيث المبيعات في تاريخ السلسلة في الولايات المتحدة و انا اعني تاريخ السلسلة اي جميع اجزاء اللعبة منذ نشأتها.

اما في اليابان فقد قدمت اللعبة ايضا انجاز مشابه ولكن اقل قوة من انجازها في امريكا حيث اعتبرت اقوى لعبة من حيث المبيعات على اجزاء السلسلة المصممة بـ 3D فقط بينما لم تتخطى سرعة مبيعات الاجزاء الاساسية لها.

هذا ليس كل شيء ايضا اكدت نينتيندو ان جهاز السويتش حقق مبيعات كبيرة في الولايات المتحدة حيث بلغ عدد الاجهزة التي تم بيعها هناك 2.6 مليون وحدة اما لعبة ماريو فقد باعت 1.1 مليون نسخة خلال الايام الخمسة الاولى لها في امريكا.

اللعبة مازالت في اول ايامها و نتوقع ان نرى ضعف هذا الرقم خلال الاسبوع القادم حيث مازالت اللعبة تشهد اقبال كبير خصوصا بعد التقيمات المرتفعة التي حصلت عليها من المقيمين قبيل الاطلاق.

 

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock