لعبة الاونلاين The Last of Us Part II قد تكون مجانية مع دعم المشتريات..

في هذه الاثناء التي ننتظر فيها ان تكشف سوني ونوتي دوغ عن المزيد من التفاصيل حول لعبة الاونلاين التابعة للعبة The Last of Us Part II والتي علمنا مؤخراً انه يتم التعامل معها كلعبة منفصلة بذاتها. يبدو ان هذه اللعبة ستكون مجاني مع دعم نظام المشتريات Microtransaction.

من خلال اعلان حاجة الاستيديو لضم Senior Monetization Designer او مصمم مختص في الموارد المدفوعة لينضم للعمل على مشروع لعبة نعتقد انه طور الاونلاين للعبة The Last of Us Part II، حيث جاء في الاعلان التالي (عبر comicbook):

نحن نسعى إلى تحقيق نفس المستوى من الطموح والجودة لألعابنا المميزة في هذا المشروع الفريد متعدد اللاعبين، لذلك نحن نبحث عن مصمم موارد مدفوعة من ذوي الخبرة والإبداع والتعاون لمساعدتنا في بناء نظام اقتصادي صديق للاعبين.

بالطبع الاشارة واضحة انه للعبة اونلاين متعدد اللاعبين كونها ستحتوي على نظام مشتريات Microtransaction وهذا يجعلنا نعتقد ان المقصود هنا مشروع لعبة الاونلاين الخاصة بـ The Last of Us Part II والتي يعمل عليها استيديو نوتي دوغ منذ عامين.

كون اللعبة اصبحت مشروع منفصل وتدعم نظام المشتريات داخلها فقد يكون هذا مؤشر واضح بأنه ستكون مجانية على غرار ما فعلته مايكروسوفت مع لعبة Halo Infinite مؤخراً ومجارات العاب حققت نجاح كبير مثل Apex Legends و Fortnite وقريباً PUBG..

للاسف حتى الان لم تكشف سوني او استيديو نوتي دوغ عن اي تفاصيل جديدة حول لعبة الانلاين هذه ولكن نتوقع ان يكون هذا العام 2022 مرضي بشكل كبير لمحبي العاب هذا الاستيديو بعد ان حصلنا على معلومات تشير الى وجود عدة مشاريع يتم التخطيط لاطلاقها خلاله من ضمنها لعبة The Last of Us Remake.

شاركونا توقعاتكم حول لعبة الاونلاين المبنية على عالم The Last of Us Part II وما اذا كانت اللعبة مجانية حسب اعتقادكم او مدفوعة؟

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار