لعبة Horizon Call of the Mountain ستغير نظرة الجميع الى العاب VR..

كشفت سوني مؤخرا عن لعبة Horizon Call of the Mountain التي ستكون مخصصة بشكل حصري لمنصة PlayStation VR2 الذي تم الكشف عنه ايضا في وقت سابق من هذا الشهر ورغم ان اللعبة تبدو رائعة من خلال ما شاهدناه في العرض الاول لها الا ان احد المطورين يعد بأن تغير هذه اللعبة مفهوم العاب الواقع الافتراضي الى الابد.

في تغريدة حديثة من كريس جيمس ، مصمم سابق شارك في تطوير لعبة Horizon Forbidden West مع استيديو Guerrilla Games ، قال ان لعبة Call of the Mountain ستكون عمل ضخم. واضاف إنه بينما لم يعمل هو شخصيًا على Call of the Mountain عندما كان مع Guerrilla ، الا إنه متيقن ان اللعبة ستبهر عقول الجميع. واضاف

اعلان

كان هذا المشروع قيد التطوير منذ فترة. لم أعمل عليه ، لكنني أعدك أن هذا سيغير ما تعنيه العاب AAA للواقع الافتراضي، انها شيء مذهل.

بالطبع هذه التوقعات من جيمس تأتي بناء على ثقته بالجودة التي يقدمها استيديو Guerrilla Games في اعماله السابقة ونحن ايضا نشهد لهم بذلك بجانب القدرات التقنية الجديدة والمتطورة في نظارات PlayStation VR2 التي تم الكشف عنها مؤخرا (تفاصيل اكثر هنا) التي ستجعل اللعبة تبدو مبهرة بالفعل.

للاسف حتى الان لم تكشف سوني عن موعد اطلاق كل من PlayStation VR2 او لعبة Horizon Call of the Mountain ولكن وبما ان عام 2022 ما زال في بداياته فنتوقع ان نرى الكثير من اللعبة خلال الفترة القادمة ونحن متشوقون لذلك بالفعل.

يبقى ان نتعرف على سعر جهاز PlayStation VR2 وما اذا سيكون في المتناول حتى يتمتع عدد كبير من محبي العاب بلايستيشن بهذه اللعبة من خلال تجربة ومنظور جديد مختلف.

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار